أخبار الرياضةأهداف المبارياتالبث المباشرالسبت الكرويسوق الانتقالات المغربيفيديومباريات اليوم
مُحدث

شاهد فيديو اهداف الرجاء ونهضة بركان في الدوري المغربي inwi “سفيان رحيمي لا يرحم”

تابع لقاء الرجاء ونهضة بركان في البطولة المغربية inwi

يقدم ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة الرجاء ونهضة بركان ضمن مباريات اليوم في الدوري المغربي للمحترفين انوي inwi، لحساب الجولة الرابعة، والتي شهدت فوز النسور الخضر بهدف دون رد.

انطلقت مباراة الرجاء ونهضة بركان في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينيتش، 19:30 بتوقيت المغرب ، 20:30 بتوقيت مصر ، 21:30 بتوقيت السعودية، على ملعب بركان البلدي شرق المملكة المغربية.

واستطاع الرجاء حسم المقابلة لصالحه خلال الشوط الثاني، بتصويبة قوية من ركلة حرة مباشرة للاعب “سفيان رحيمي” غيرت اتجاهها في جسد محسن ياجور الذي كان متواجدًا في الحائط البشري، لتستقر في أقصى الزاوية اليسرى للحارس عند الدقيقة 65.

ونقل لقاء حامل لقب الكونفدرالية الأفريقية 2020 “نهضة بركان” أمام حامل لقب الدوري المغربي الموسم الماضي “الرجاء البيضاوي“، عبر البث المباشر الخاص بـ القناة المغربية الرياضية بصوت المعلق الرياضي محمد العدالي.

سفيان رحيمي يسجل هدف فوز الرجاء على نهضة بركان في الدوري المغربي 2021/2020
سفيان رحيمي يسجل هدف فوز الرجاء على نهضة بركان في الدوري المغربي 2021/2020

ورفع الرجاء رصيده لـ 10 نقاط في المركز الأول بفارق نقطة يتيمة عن اتحاد طنجة “مؤقتًا”، لحين انتهاء فارس البوغاز من مباراة ديربي الشمال أمام “المغرب التطواني” يوم غد الأحد لحساب الجولة ذاتها، على ملعب ابن بطوطة.

وانتفض الرجاء بشكل كبير في الجولات الثلاث الماضية من بعد سقوطه في فخ التعادل الايجابي 3/3 أمام مضيفه الفتح الرباطي خلال الجولة الأولى من البطولة المغربية الاحترافية موسم 2021/2020، حيث أضاف الفوز الثالث على التوالي له اليوم.

وانتصر الفريق الأخضر على سريع وادي زم بنتيجة 2/3 في الجولة الثانية، ثم تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه بقيادة الحارس أنس الزنيتي أمام ثنائي الشرق “مولودية وجدة ونهضة بركان”، بالاضافة إلى تسجيل 4 أهداف.

شاهد فيديو هدف الرجاء أمام نهضة بركان

 


اقرأ أيضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى