أهدافكرة القدم الآسيوية

شاهد فيديو اهداف مباراة شباب الاهلي دبي والفجيرة في الدوري الاماراتي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي اهداف مباراة “شباب الاهلي دبي والفجيرة” في إحدى مباريات اليوم الجمعة 18-12-2020 في الجولة العاشرة من الدوري الاماراتي.

نُقلت مباراة “شباب الاهلي دبي والفجيرة” على قناة أبو ظبي الرياضية 2، بصوت المعلق “فهد عبد الرحمن”، كما نُقلت على قناة دبي الرياضية بصوت المعلق “أحمد الجراح”.

أقيمت مباراة شباب الاهلي دبي والفجيرة على ملعب نادي الفجيرة، وانطلقت في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية.

خسر نادي شباب الاهلي دبي امام الفجيرة بنتيجة (3-2)، في مباراة كانت مثيرة للغاية في شوطها الأول الذي شهد تسجيل الاهداف الخمس.

وافتتح “سامويل كريستيان” الاهداف لنادي الفجيرة عند الدقيقة (19)، قبل ان يسجل “فراس بالعربي” الثاني عند الدقيقة (28)، وعاد شباب الاهلي دبي إلى المباراة من جديد بتسجيل “سعيد احمد عبد الله” هدف تقليص الفارق في الدقيقة (30)، وبعدها بخمس دقائق احرز “إيغور جيسوس” هدف التعادل، ومع نهاية الشوط الأول سجل “فارلي روسا” هدف الفوز لفريق الفجيرة من علامة الجزاء.

ورفع نادي الفجيرة رصيده إلى 7 نقاط، ليتقدم مؤقتا إلى المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري السعودي. بينما تجمد رصيد شباب الأهلي عند 14 نقطة، ليظل في المركز التاسع.


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة