كرة القدم الإفريقية

عاجل | تشكيلة الاهلي الأساسية أمام غزل المحلة في الدوري المصري “عودة جيرالدو”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تشكيلة الاهلي الأساسية أمام غزل المحلة في قمة قناة أون تايم سبورتس 1، وتقام على “استاد الاهلي We السلام”، بإدارة من الحكم المصري “‘طارق مجدي”.

وتنطلق مواجهة الاهلي وغزل المحلة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية.

وكان النادي “الاهلي” قد بدأ حملة الدفاع عن لقبه في الدوري المصري بفوز مستحق في الجولة الأولى على “مصر المقاصة”، وسيسعى اليوم إلى تحقيق الفوز على الصاعد حديثًا لدوري الأضواء غزل المحلة، وذلك من أجل استعادة صدارة جدول الترتيب.

وسيتولى قيادة الاهلي اليوم من دكة البدلاء المدرب العام “كيفن جونسون”، والمساعد “سامي قمصان”، بعد إصابة المدير الفني “بيتسو موسيماني” بفيروس كورونا.

ويغيب كل من “وليد سليمان، وسعد سمير” عن مباراة الاهلي اليوم لأسباب فنية، ولن يتواجد “طاهر طاهر، حسين الشحات، جونيور أجايي، مروان محسن، ناصر ماهر، كريم نيدفيد، محمود متولي” بسبب الإصابة.

على الجانب الآخر، استهل نادي “غزل المحلة” مشواره في الدوري المصري الممتاز بالتعادل امام “سموحة” في الجولة الأولى وسط غياب مدربه “خالد عيد” الذي يغيب اليوم ايضًا عن مواجهة الاهلي لظروف صحية.

ويعد غزل المحلة أحد أشهر الأندية المصرية، حيث سبق وأن حقق لقب بطولة الدوري المصري الذي فاز به 7 فرق فقط، مرة واحدة موسم 1973/1972. (اضغط هنا للإطلاع على سجل أبطال الدوري المصري).

ويتواصل غياب الثنائي المحترف النيجيري “إيدو موسيس” ومواطنه “إيمانويل إيجيبتور” عن غزل المحلة اليوم للمباراة الثانية على التوالي لعدم الجاهزية.

التالي تشكيلة الاهلي الأساسية

محمد الشناوي – علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – محمد هاني – آليو ديانج – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة – جيرالدو دا كوستا – محمود كهربا – محمد شريف.

التالي تشكيلة غزل المحلة الأساسية

محمد البشبيشي – محمد سامي – محمد فتح الله – فتحي مبروك – هاني عادل – أحمد الشيخ – أحمد عادل – أحمد النادري – خالد رسلان – إسلام فؤاد – عبده يحيى.


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة