آسياأخبار الرياضةأهداف المبارياتالبث المباشرسوق الانتقالات القطريفيديومباريات اليوم
مُحدث

شاهد فيديو اهداف السد والعربي في نهائي كأس أمير قطر 2020 “تتويج عيال الذيب بثنائية بونجاح”

شاهد ثنائية بونجاح في مرمى العربي بنهائي كأس الأمير القطري..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة السد والعربي في قمة مباريات اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2020، لحساب نهائي كأس أمير قطر نسخة عام 2020، والمنتهية بتتويج عيال الذيب بعد فوزهم بهدفين لهدف.

سجل ثنائية السد، المهاجم الدولي الجزائري “بغداد بونجاح” في الدقيقتين 3 و44، وتكفل الآيسلندي جونارسون بتسجيل هدف العربي الوحيد بعد مراجعة الحكم لتقنية الفيديو المساعد “الفار”.

انطلقت مباراة اليوم بين السد والعربي في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، 18:00 بتوقيت مصر ، 19:00 بتوقيت السعودية ، على ستاد الريان المونديالي الذي شهد حضور بعض الجماهير لأول مرة في أي مباراة محلية منذ جائحة فيروس كورونا.

ونقل اللقاء عبر قناة الكأس القطرية الأولى بصوت المعلق الرياضي العماني خليل البلوشي، وعبر قناة بين سبورت الأولى بصوت المعلق الرياضي القطري يوسف سيف، كما بثت عبر قناة بين سبورتس المفتوحة، والقناة المغربية الرياضية.

اقرأ أيضًا: مصر تخسر من تونس في تصفيات امم افريقيا للشباب بقرار إداري..وهذه أسباب الكاف!

وترشح السد إلى المباراة النهائية على حساب الدحيل، حين هزمه بنتيجة عريضة قوامها أربعة أهداف لهدف واحد على ملعب ستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

أما فريق العربي فحقق الفوز على المرخية بنتيجة 2/0 على نفس الملعب “ستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل” والذي شهد كذلك تأهل العربي في ربع النهائي على حساب الأهلي بثلاثية نظيفة سجلها بيير ميشيل لاسوغا وخليفة سعد خلف المالكي.

ولم يحقق العربي أي فوز على السد في آخر 5 مباريات بينهما في جميع المسابقات، وفاز السد 4 مرات بنتائج 3/0 و6/1 و4/0 و4/1، مقابل تعادل وحيد للعربي 1/1 على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد يوم 27 فبراير 2020.

شاهد اهداف مباراة السد والعربي في نهائي كأس أمير قطر


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى