مُحدث

بث مباشر | مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وسموحة في الدوري المصري (انتهت)

بث مباشر الاتحاد السكندري وسموحة اليوم 18 ديسمبر 2020 ..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة “الاتحاد السكندري وسموحة” في إحدى مباريات اليوم الجمعة 18-12-2020 في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

تنقل مباراة “الاتحاد السكندري وسموحة” على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق “محمد الكواليني”.

وتقام مواجهة الاتحاد السكندري وسموحة على ستاد الإسكندرية بإدارة من الحكم المصري “محمد الحنفي”، وتنطلق في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

قاد المدير الفني “حسام حسن” نادي الاتحاد السكندري لتحقيق فوز غالي وثمين على “بيراميدز” في مباراة مثيرة ضمن الجولة الماضية -الأولى- من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وسيسعى إلى مواصلة انتصاراته اليوم عندما يلاقي سموحة.

ويفتقد الاتحاد السكندري جهود المدافع الدولي السوري “عمر الميداني” كما يغيب الأوغندي “إيمانويل أوكوي” الذي لم يصل الإسكندرية بعد، بالإضافة إلى “محمد عبد الغني” المتواجد مع منتخب الشباب. وشهدت قائمة زعيم الثغر الظهور الأول لقائد الاهلي السابق حسام عاشور وذلك بعد شفائه من الإصابة.

بينما يتطلع نادي “سموحة” إلى تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم في الدوري المصري بعد تعادله في الجولة الأولى امام الصاعد حديثًا “غزل المحلة”.

واستبعد المدير الفني لنادي سموحة “أحمد سامي” كل من “محمود عزت، حمدي عبد القادر، محمد أشرف، عمر ميرا، حسين تيمور وإسلام عبد الفتاح” لأسباب فنية.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وسموحة اليوم


الاتحاد السكندري 1-1 سموحة

?الدوري المصري (الجولة الثانية)

?️ ستاد الإسكندرية

انتهت

  • ?تشكيلة سموحة | الهاني سليمان – احمد جمال – رجب نبيل – محمد عبدالمنعم – اطهر الطاهر – علي غزال – حليمو – كناريا – عبد الكريم الوادي – رفيق كابو – حسام حسن.
  • ?تشكيلة الاتحاد السكندري | محمد صبحي – محمود رزق – داميون لوي – كريم يحيى – السيد سالم – مروان عطية – احمد مانجا – كريم ممدوح – رزاق سيسيه – عمار حمدي – خالد قمر.

انتهت مواجهة الاتحاد السكندري وسموحة بالتعادل الإيجابي (1-1) في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية بإدارة من الحكم المصري “محمد الحنفي”.

وجاء هدفي الفريقين في الشوط الأول، حيث تقدم المهاجم “حسام حسن” بالهدف الاول لنادي سموحة في الدقيقة (30)، قبل ان يتعادل الجناح الإيفواري المتألق “رزاق سيسيه” لنادي الاتحاد السكندري في الدقيقة (34).

وافتقد الاتحاد السكندري جهود المدافع الدولي السوري “عمر الميداني” كما غاب الأوغندي “إيمانويل أوكوي” الذي لم يصل الإسكندرية بعد، بالإضافة إلى “محمد عبد الغني” المتواجد مع منتخب الشباب. وشهدت المباراة الظهور الأول لقائد الاهلي السابق حسام عاشور وذلك بعد شفائه من الإصابة.

وكان نادي الاتحاد السكندري قد حقق فوز غالي وثمين على “بيراميدز” في مباراة مثيرة ضمن الجولة الماضية -الأولى- من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بينما تعادل “سموحة” في الجولة الأولى امام الصاعد حديثًا “غزل المحلة”.

وبعد تعادلهما اليوم رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 4 نقاط ليصعد إلى المركز الرابع بفارق الأهداف عن الزمالك الذي تعادل أمس امام “بيراميدز”، فيما اصبح رصيد سموحة نقطتين احتل بهما المركز التاسع.

اضغط هنا لمشاهدة اهداف مباراة الاتحاد السكندري وسموحة


اقرأ ايضًا..