أهداف

شاهد فيديو اهداف مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري “فضيحة الفار”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري، لحساب الجولة الثانية من موسم 2021/2020، والمقرر لها ضمن انتهى الشوط الأول بين الزمالك وبيراميدز بالتعادل السلبي وسط أفضلية واضحة من الجانب الأبيض، لكن في بداية الشوط الثاني افتتح بيراميدز النتيجة بواسطة لاعب الوسط “أحمد الشيخ”، المنضم حديثًا من صفوف من الاهلي.

وقدم صانع الألعاب الدولي المصري “عبد الله السعيد” تمريرة جميلة في الدقيقة 67 أنهاها أحمد الشيخ في المرمى، بعدما شارك كبديل في الدقيقة 62 بدلاً من محمود حمادة.

لكن رد الزمالك على هدف الشيخ لم يتأخر أكثر من 10 دقائق، حين سجل مصطفى محمد هدف التعادل 1/1 في الدقيقة 74 بفضل تمريرة تلقاها من البديل “محمد أوناجم” الذي حل محل حميد أحداد في الدقيقة 72.

وكادت المباراة تنتهي بفوز بيراميدز 1/2 عندما سجل جون أنطوي هدفًا صحيحًا بنسبة 100٪ تم إلغاءه بداعي التسلل بعد مراجعة خاطئة من الحكم لتقنية الفيديو المساعد “فار” مطلع الشوط الثاني.

وتقدم الزمالك بعد هذا التعادل إلى المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن وادي دجلة الرابع، وأقل بنقطتين من سيراميكا كليوباترا وأسوان، مع الإشارة إلى أن حامل اللقب “الأهلي” سيلاقي غزل المحلة يوم غد الجمعة لحساب الجولة الثانية.

شاهد اهداف مباراة الزمالك وبيراميدزالتعادل الايجابي يحسم مواجهة

مقالات ذات صلة