الأخبار الرياضية

عاجل | تشكيلة الزمالك الأساسية أمام بيراميدز في الدوري المصري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تشكيلة الزمالك الأساسية أمام بيراميدز في الدوري المصري، لحساب الجولة الثانية من موسم 2021/2020، والمقرر لها ضمن 17-12-2020.

تقام مباراة الزمالك وبيراميدز على ملعب الأخير الدفاع الجوي في القاهرة، وتنطلق في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت 17:30 بتوقيت جرينيتش، و20:30 بتوقيت السعودية، بإدارة الحكم محمد عادل.

وشهدت تشكيلة الزمالك الأساسية مشاركة الثنائي المغربي حميد أحداد وأشرف بنشرقي في الخط الأمامي مع المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد.

وسيغيب عبد الله جمعة عن المباراة ليشارك بدلاً منه أحمد فتوح، وسيتواجد الثنائي محمود علاء ومحمود حمدي الونش في منطقة قلب الدفاع.

وستنقل هذه المقابلة على قناة أون تايم سبورتس 1 بصوت المعلق الرياضي المخضرم “مدحت شلبي” على الصوتية الأولى، بالاضافة إلى معلق قناة بين سبورت السابق “حاتم بطيشة” على الصوتية الثانية.

يصطدم الزمالك برغبة بيراميدز الجامحة في تحقيق أول انتصار له هذا الموسم بعد أن خسر في الافتتاح أمام الاتحاد السكندري، في مباراة شهدت طرد لاعبه الجديد “رمضان صبحي”.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد إيقاف رمضان صبحي لمباراة محلية واحدة، حيث طُرد بالبطاقة الصفراء الثانية وليس طردًا مباشرًا.

مقالات ذات صلة