كرة القدم الآسيوية

مباراة الشارقة ضد بني ياس في دوري الخليج العربي الاماراتي 2020

يقدم لكم موقع ميركاتو دايمباريات اليوم الخميس في الجولة 10 من الدوري الاماراتي للمحترفين، دوري الخليج العربي.

تنطلق مباراة الشارقة وبني ياس في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينيتش، 16:00 بتوقيت مصر ، 18:00 بتوقيت الامارات ، 17:00 بتوقيت السعودية، وتقام على ملعب نادي بني ياس.

ينقل هذا اللقاء في قناة دبي الرياضية 1 بصوت عبد الله السعدي، وأبو ظبي الرياضية 1 بصوت عامر عبد الله.

ويدخل الشارقة هذا اللقاء متربعًا على عرش الصدارة برصيد 23 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الجزيرة الثاني، والنصر الثالث، ومتفوقًا على خصمه اليوم “بني ياس” بست نقاط واضحة.

ويحتل بني ياس المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الخليج العربي الاماراتي برصيد 17 نقطة في مفاجأة كبيرة، حيث يأتي من بعده ناديي العين وشباب الاهلي دبي ولكل منهما 15 و14 نقطة – على الترتيب -.


بني ياس 1-0 الشارقة

? ملعب نادي بني ياس

? دوري الخليج العربي الاماراتي (الجولة 10)

انتهت

تشكيلة بني ياس: فهد الظنحاني – حسن المحرمي – ساشا – جواو فيكتور – خالد الهاشمي – فواز عوانه – سواريز – خيمينيز – سهيل النوبي – سلطان الشامسي – جواو بيدرو.

تشكيلة الشارقة: عادل الحوسني – عبد الله غانم – شاهين عبد الرحمن – ماركوس فينسيوس – خالد الظحاني – ماجد سرور – شوكوروف – إيجور كورنادو – لوان بيريرا – لوكاس كايو – ويلتون سواريز.


ملخص المباراة..

وفي مباراة بني ياس والشارقة، حضرت الإثارة بقوة في الشوط الأول، حيث هاجم الشارقة بكل عناصره الهجومية المعروفة مثل إيجور كورنادو وويلتون سواريز ولوان بيريرا.

ومرت ربع الساعة الأولى من المباراة بدون أي تهديد حقيقي من جانب الفريقين، فيما حاول دفاع بني ياس القضاء على خطورة كورنادو الذي تميز بتحركاته الذكية داخل وخارج منطقة جزاء بني ياس.

وفي الدقيقة 23 سجل ويلتون سواريز هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل، حيث استلم المهاجم البرازيلي الكرة داخل منطقة الجزاء وهو في موضع التسلل.

وحاول بني ياس في الدقيقة 33 مباغتة مرمى الشارقة، وذلك بعدما وجه مهاجمه جواو بيدرو ضربة رأس قوية تعامل معها عادل الحوسني حارس مرمى الفريق الضيف ببراعة.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني أهدر ويلتون سواريز فرصتين خلال خمس دقائق، كانت الأولى في الدقيقة 50، حينما ارتقى بضربة رأس لكرة عرضية من بيريرا، لكن كرته مرت إلى جانب القائم الأيمن لمرمى بني ياس.

وجاءت الفرصة الثانية في الدقيقة 55، حيث راوغ ويلتون أكثر من لاعب ليصل إلى المرمى لكنه سدد الكرة في الزواية التي يقف بها فهد الضنحاني حارس مرمى بني ياس.

وأجرى مدرب بني ياس تغييرا حيث سحب سلطان الشامسي ليحل بدلا منه أحمد شحدة أبو ناموس.

ونجح أبو ناموس في تسجيل هدف بني ياس في الدقيقة 80، حينما راوغ أكثر من لاعب في دفاع الشارقة ليسدد كرة بنجاح في شباك الحوسني معلنا تقدم فريقه.

وشهدت دقائق المباراة الأخيرة محاولات عدة من الشارقة لتعديل النتيجة، إلا إنه لم تنجح، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز بني ياس 1 / صفر.

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة