الأخبار الرياضية

ملخص قمة بيراميدز ضد الزمالك في ثاني جولات الدوري المصري موسم 2020-2021

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري، لحساب الجولة الثانية من موسم 2021/2020، والمقرر لها ضمن مباريات اليوم الخميس 17-12-2020.

نقام مباراة الزمالك وبيراميدز على ملعب الأخير الدفاع الجوي في القاهرة، وتنطلق في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت مصر، 17:30 بتوقيت جرينيتش، و20:30 بتوقيت السعودية.

وتنقل هذه المقابلة على قناة أون تايم سبورتس 1 بصوت المعلق الرياضي المخضرم “مدحت شلبي” على الصوتية الأولى، بالاضافة إلى معلق قناة بين سبورت السابق “حاتم بطيشة” على الصوتية الثانية.

يصطدم الزمالك برغبة بيراميدز الجامحة في تحقيق أول انتصار له هذا الموسم بعد أن خسر في الافتتاح أمام الاتحاد السكندري، في مباراة شهدت طرد لاعبه الجديد “رمضان صبحي”.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد إيقاف رمضان صبحي لمباراة محلية واحدة، حيث طُرد بالبطاقة الصفراء الثانية وليس طردًا مباشرًا.

فيديو أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري (الدور الأول موسم 2020/2019)
فيديو أهداف الزمالك وبيراميدز فى الدوري المصري (الدور الثاني موسم 2020/2019)
وانتصر الزمالك في الافتتاح على مضيفه العنيد “المقاولون العرب” بهدفين دون رد، ليدخل في منافسة مُبكرة مع غريمه التقليدي “الأهلي” والذي تعادله 1/1 إلى فوز مريح بثلاثية أمام مصر المقاصة لحساب نفس الجولة.

وخسر الزمالك أمام بيراميدز يوم 23 يوليو الماضي بهدف دون رد، عندما كان يستعد لاستئناف الموسم الكروي الذي تجمد لأكثر من 4 أشهر بسبب جائحة فيروس كورون، إلا أنه استطاع الفوز بهدفين دون رد في الجولة 24 من الموسم الماضي 2020/2019، وسجل الثنائية مصطفى محمد وكابونجو كاسونجو.

وكان الزمالك قد فاز على بيراميدز 2/صفر في الدوري المصري الممتاز مطلع شهر ديسمبر 2019، وذلك بعد 3 أشهر فقط من تتويجه بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز بثلاثية نظيفة في النهائي.

بيراميدز 1-1 الزمالك

الدوري المصري الممتاز 2021/2020 (الجولة الثانية)
انتهت

تشكيلة بيراميدز: شريف إكرامي – أحمد فتحي – أحمد سامي – علي جبر – عمر جابر – نبيل دونجا – عبد الله السعيد – محمود حمادة – طارق طه – إيريك تراوري – جون أنطوي.

تشكيلة الزمالك: محمد أبو جبل – حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي الونش – أحمد فتوح – فرجاني ساسي – طارق حامد – أشرف بنشرقي – حميد أحداد – أحمد سيد زيزو – مصطفى محمد.

ملخص مباراة بيراميدز و الزمالك

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري، لحساب الجولة الثانية من موسم 2021/2020، والتي أقيمت ضمن مباريات اليوم الخميس 17-12-2020، وانتهت بتعادل الفريقين 1/1، ليقدما هدية مُبكرة للمنافس المُباشر على اللقب “الأهلي”.

انتهى الشوط الأول بين الزمالك وبيراميدز بالتعادل السلبي وسط أفضلية واضحة من الجانب الأبيض، لكن في بداية الشوط الثاني افتتح بيراميدز النتيجة بواسطة لاعب الوسط “أحمد الشيخ”، المنضم حديثًا من صفوف من الاهلي.

وقدم صانع الألعاب الدولي المصري “عبد الله السعيد” تمريرة جميلة في الدقيقة 67 أنهاها أحمد الشيخ في المرمى، بعدما شارك كبديل في الدقيقة 62 بدلاً من محمود حمادة.

لكن رد الزمالك على هدف الشيخ لم يتأخر أكثر من 10 دقائق، حين سجل مصطفى محمد هدف التعادل 1/1 في الدقيقة 74 بفضل تمريرة تلقاها من البديل “محمد أوناجم” الذي حل محل حميد أحداد في الدقيقة 72.

وتقدم الزمالك بعد هذا التعادل إلى المركز الثالث برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن وادي دجلة الرابع، وأقل بنقطتين من سيراميكا كليوباترا وأسوان، مع الإشارة إلى أن حامل اللقب “الأهلي” سيلاقي غزل المحلة يوم غد الجمعة لحساب الجولة الثانية.

مقالات ذات صلة