أخبار الرياضةبث مباشر اليومسوق الانتقالات السعوديفيديوفيديو أهداف مباريات اليوممباريات اليوم
مُحدث

شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والعين في كأس ملك السعودية “ثنائية رغم تألق العويس”

شاهد اهداف مباراة الاهلي والعين فى ثمن نهائي الكأس اليوم الخميس..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة الاهلي والعين في إحدى مباريات اليوم الخميس 17-12-2020 لحساب ثمن نهائي كأس ملك السعودية، خادم الحرمين الشريفين.

حقق فريق العين مفاجأة بعدما صعد لدور الثمانية، إثر فوزه 2 / صفر على الأهلي، وأضاع خوان أنور ركلة جزاء لمصلحة العين في الدقيقة 22، لكن زميله البرازيلي جيتيرسون دوس سانتوس افتتح التسجيل في الدقيقة 64.

وبينما حاول الأهلي تسجيل هدف التعادل، أضاف الكرواتي فيليب براداريتش الهدف الثاني للعين في الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

نُقلت مباراة “الاهلي والعين” على قناة السعودية الرياضية 4، بصوت المعلق “مشاري القرني”، واقيمت على ستاد الملك عبد الله (الجوهرة المشعة) في مدينة جدة، وانطلق في تمام الساعة 20:20 بتوقيت السعودية، 19:20 بتوقيت مصر، و17:20 بتوقيت جرينيتش.

أدار المباراة حكم الساعة السعودي محمد القرني، ويساعده عمر الجمل ومؤيد المسجن، بينما تولى ممدوح ال شهدان مسؤولية الحكم الرابع، فيما جلس كل من شكري الحنفوش ومفرح الحسن في غرفة تقنية الفيديو المساعد “الفار”.

وشهدت المواجهة الرسمية الوحيدة بين الفريقين، فوز اهلي جدة بنتيجة 4/3 على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية يوم 7 نوفمبر 2020، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وسجل نجم منتخب سوريا، عمر السومة، ثلاثة أهداف هاتريك، في تلك المباراة المثيرة، بينما سجل صامويل أوسو هدف فوز الاهلي في الدقيقة 65، مع الإشارة إلى أن المباراة انتهت في شوطها الأول بالتعادل الإيجابي 3/3.

وكان الاهلي قد تعادل مع العين 1/1 في استعدادات الأندية السعودية لاستئناف الموسم الكروي الماضي، وسجل عبد الله حسون ترمين أولاً ثم عدل محمد فؤاد عبد الحميد النتيجة قبل النهاية ب15 دقيقة.

إليكم اهداف المباراة

العويس يتصدي لضربة جزاء لصالح العين

هدف تقدم العين “جيتيرسون”

هدف العين الثاني “فيليب” من ضربة جزاء

اقرأ ايضًا..