كرة القدم الآسيوية

ستاد الملك فهد يستضيف مباراة الرائد ضد النصر في الدوري

تقام مباراة النصر والرائد على استاد الملك فهد الدولي، وتنطلق في تمام الساعة 20:20 بتوقيت السعودية، 19:20 بتوقيت مصر، 17:20 بتوقيت جرينتش.

تنقل مباراة “النصر والرائد” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق “عيسى الحربين”.

قرر النصر” بفترة صعبة للغاية بإحتلاله المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي، للمرة الأولى في تاريخ المسابقة، بفارق الأهداف عن ضمك متذيل الترتيب، برصيد 4 نقاط فقط.

وسيسعى “النصر” اليوم إلى نسيان خيبته في الدوري السعودي بتحقيق الفوز على “الرائد” للتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين املاً في استعادة ثقة لاعبيه من أجل العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري.

واكتلمت صفوف نادي النصر، بعدما استعاد خدمات نجمه “عبد الفتاح عسيري”، بعد تعافيه الكامل من الإصابة التي حرمته من المشاركة مع الفريق لفترة طويلة.

على الجانب الآخر، يتطلع نادي “الرائد” إلى استغلال ظروف النصر الصعبة من أجل تفجير أولى مفاجآت كأس خادم الحرمين الشريفين بإقصاء وصيف النسخة الماضية.

النصر 2-0 الرائد

?️استاد الملك فهد الدولي

?كأس خادم الحرمين الشريقين (دور 16).

انتهت

تشكيلة النصر: برادلي جونز _ مايكون _ عبدالله مادو _ سلطان الغنام _ كيم جين سو _ بيتروس _ عبدالله الخيبري _ نور الدين امرابط _ بيتي مارتينيز _ ايمن يحيي_ عبدالرزاق حمدالله.

تشكيلة الرائد: احمد الرحيلي _ محمد الدوسري _ عبدالله الفهد _ نيمانيا ميليتش _ خالد الخثلان _ سلطان الفرحان _ جلال الدوادي _ ارنود جوم _ محمد فوزير _ احمد الزين _ كريم البركاوي.


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة