أوروبااخر الاخبار الرياضيةالبث المباشرالميركاتو الانجليزيمباريات اليوم
مباشر

عاجل | تشكيلة ليفربول وتوتنهام في قمة مباريات اليوم بالدوري الانجليزي

تعرف على تشكيلتي ليفربول وتوتنهام ..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تشكيلة كل من ليفربول وتوتنهام قبل المواجهة المرتقبة بينهما في أهم مباريات اليوم الاربعاء 16-12-2020 لحساب الجولة 13 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وتنقل مباراة “ليفربول وتوتنهام” على قناة بي إن سبورتس 1 و4k، بصوت المعلق التونسي “عصام الشوالي”، كما تنقل على قناة سبورت تي في 2 البرتغالية.

تقام هذه المقابلة المرتقبة على ملعب “آنفيلد روود”، بإدارة من الحكم الانجليزي “أنتوني تايلور”، وتنطلق في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

ستكون قمة الجولة 13 بين ليفربول وتوتنهام عاطفية بعض الشيء بعد مرور يومين على وفاة مدرب الريدز السابق “جيرارد هولييه“، ويدخل حامل اللقب ومنافسه المباشر حتى الآن “السيبرز” المباراة بتعادل لكل منهما في الجولة الماضية، كما حقق الفريقين 7 انتصارات، و4 تعالادت، بينما خسرا مباراة واحدة فقط في الدوري الانجليزي هذا الموسم.

ويتصدر توتنهام جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 25 نقطة، وبفارق الأهداف عن الثاني “ليفربول”، ويأتي تفوق رجال جوزيه مورينيو على رجال يورجن كلوب من حيث الدفاع، حيث تلقت شباك السيبرز 10 أهداف فقط كأقوى خط دفاع في المسابقة حتى الآن، بينما اهتزت شباك الريدز 18 مرة.

ويعاني ليفربول هذا الموسم على مستوى الدفاع عكس الموسمين الماضيين، ويرجع ذلك بسبب إصابة عملاقهم الهولندي “فيرجيل فان دايك”، بالإضافة إلى غياب حارسهم الأساسي “أليسون بيكر”، ومن سوء حظ الريدز انهم سيواجهون الليلة ثنائي ناري لفريق توتنهام “هاري كين وهيونج سون مين” إذ ساهم الثنائي في تسجيل 19 هدف من أصل 24 للفريق في الدوري الانجليزي هذا الموسم.

ويتفوق ليفربول رقميًا على توتنهام خلال الفترة الماضية، حيث انتصر عليه في اخر 5 مواجهات جمعتهما في جميع المسابقات، وبشكل عام خاض الريدز تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب 51 مباراة حتى الآن امام الست الكبار وخرج منها بـ24 انتصار، و19 تعادل و8 هزائم.

والتالي تشكيلة ليفربول

أليسون بيكر

روبرتسون – فابينيو – ويليامز – أرنولد

جوردان هندرسون – كورتيس جونز – فينالدوم

ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح

والتالي تشكيلة توتنهام

هوجو لوريس

بن ديفيز – ألديرفيرلد – إيريك داير  – سيرج أورييه

موسى سيسوكو – هوجبجيرج – بيرجفين

لوسيلسو

هيونج سون مين – هاري كين.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر كورة لايف مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى