كرة القدم الأوروبية

شاهد فيديو اهداف مباراة ميلان وبارما في الدوري الايطالي “قذيفة ثيو فى الوقت القاتل”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهدافقناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق “حفيظ دراجي”، كما نُقلت على قناة سكاي سبورتس سيريا آ.

اقيمت مباراة ميلان وبارما على ملعب سان سيرو، بإدارة من الحكم الايطالي “فرانشيسكو فورنيو”، وانطلق اللقاء في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش، 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

تعادل ميلان على ميدانه أمام ضيفه بارما بهدفين لكل فريق، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي.

تقدم الضيوف أولا بهدف حمل توقيع البرازيلي هيرناني جونيور في الدقيقة 13، وعليه انتهت مجريات الشوط الأول.

وعزز بارما تقدمه بهدف ثان أحرزه الصربي جاسمين كوريتش عند الدقيقة 56، قبل أن يتمكن المدافع ثيو هيرنانديز من تقليص الفارق للميلان بعد دقيقتين فقط.

وبينما كانت المباراة تقترب من نهايتها، عاد ثيو وسجل هدفًا في الوقت الضائع منقذًا به ميلان هزيمة كانت لتكون الأولى له في الدوري هذا الموسم.

وبهذا وصل رصيد ميلان إلى 27 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي، ورفع بارما رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع عشر.

امتدت سلسلة اللاهزيمة لنادي “ميلان” في الدوري الايطالي إلى 22 مباراة، 17 فوز وخمس تعادلات. بالانتصار على “سامبدوريا” في الجولة الماضية.

وبخسارة “اتلتيكو مدريد” امس امام ريال مدريد، أصبح ميلان الفريق الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى الذي لم يتعرض للخسارة بعد في مسابقة الدوري، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 3.

ويتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطتين عن ملاحقه “الانتر” الذي انتصر على “كالياري” ظهر اليوم لحساب الجولة الحالية، وسجل لاعبو الروسونيري 23 هدف واهتزت شباكه 9 مرات كثاني أقوى دفاع في المسابقة بعد يوفنتوس.

واستعاد المدرب “ستيفانو بيولي” خدمات الدولي الجزائري “إسماعيل بن ناصر” بعد تعافيه من إصابة عضلية، بينما استمر غياب النجم السويدي “زلاتان إبراهيموفيتش” للأسبوع الثالث على التوالي، بالإضافة إلى غياب المدافع الدنماركي “سيمون كايير”.

في المقابل يمر فريق “بارما” بفترة سيئة حيث لم يتذوق طعم الفوز سوى مرة واحدة في اخر 5 مباريات في الدوري الايطالي، ويتواجد في المركز 15 برصيد 10 نقاط.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة