كرة القدم الأوروبية

صلاح يتخطى رونالدو ويعادل هازارد وتوريس في البريميرليغ

يقدم لكم موقع ميركاتو داي اهداف مواجهة ليفربول وفولهام في اهم مباريات اليوم الاحد 13-12-2020، ضمن الجولة 12 من الدوري الانجليزي، والتي شهدت تسجيل الدولي المصري “محمد صلاح” هدفه الـ85 مع الريدز في الدوري الانجليزي الممتاز.

نُقلت مباراة “ليفربول وفولهام” على ليفربول بتعادل مخيب امام مستضيفه “فولهام” بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب كرافين كوتاج، ليفوت فرصة الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعد تعادل “توتنهام” مع كريستال بالاس عصر اليوم.

وقدم فولهام شوط أول هو الأفضل له في الدوري الانجليزي هذا الموسم، إذ فرض سيطرته على ليفربول وهدد مرماه في اكثر من مرة، حتى نجح “بوبي ريد” في افتتاح التسجيل عند الدقيقة (25) بتسديدة قوية باغتت الحارس أليسون بيكر لتسكن شباكه، لينتهي الشوط بتقدم رجال سكوت باركر على الريدز بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، بالغ فولهام في الرجوع إلى الدفاع ليتحمل عبء المباراة، وبعد عدة محاولات من ليفربول تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة (76) أنبرى لها النجم المصري “محمد صلاح” ليسجل هدف التعادل للريدز.

وتخطى محمد صلاح رقم نجم مانشستر يونايتد السابق “كريستيانو رونالدو” الذي احرز 84 هدف مع الشياطين الحمر في الدوري الانجليزي قبل ان يغادر إلى ريال مدريد، بتسجيله الهدف 85 مع ليفربول، ويعادل رقم “إيدين هازارد” مع تشيلسي بـ85 هدف، وفيرناندو توريس الذي سجل هو الآخر 85 هدف بقميص ليفربول وتشيلسي.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة