كرة القدم الإفريقيةمباريات الاحد الكروي

عاجل | تشكيلة الاهلي الاساسية أمام مصر المقاصة في افتتاح الدوري المصري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تشكيلة الاهلي الأساسية في مباراته أمام مصر المقاصة في إحدى قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق “أيمن الكاشف”.

وتقام على “ستاد الاهلي we السلام“، بإدارة من الحكم الدولي المصري “ابراهيم نور الدين”، وتنطلق في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية.

ويقود خط هجوم الأهلي أمام مصر المقاصة الثنائي السريع محمود كهربا وطاهر طاهر، ومن خلفهما نجم الضربة القاضية في نهائي دوري ابطال افريقيا “محمد مجدي أفشة”.

ويدخل النادي “الاهلي” موسمه الـ62 في الدوري المصري، وعينه على تحقيق الفوز لبدء رحلة الحفاظ على اللقب السادس على التوالي، والذي حققه في المجمل 42 مرة.

ويعيش الاهلي فترة استثنائية تحت قيادة المدرب “بيتسو موسيماني” الذي جلب الكأس التاسعة في دوري ابطال افريقيا على حساب الغريم التقليدي “الزمالك”، ليعود بعدها بأيام قليلة ليحقيق لقب كأس مصر على حساب “طلائع الجيش”.

وينتظر الاهلي المنافسة على لقبين آخرين خلال الأيام القليلة القادمة عندما يواجه “طلائع الجيش” في كأس السوبر المصري، كما سيواجه “نهضة بركان” في كأس السوبر الأفريقي.

ويفتقد الاهلي اليوم خدمات كل من “حسين الشحات، جونيور أجايي، مروان محسن، وكريم نيدفيد” للإصابة، بالإضافة إلى غياب الثلاثي العائد من الإصابة بفيروس كورونا “وليد سليمان، أحمد بيكهام، وأحمد ياسر ريان”، حيث فضل موسيماني إراحتهم.

في المقابل، يدخل نادي مصر المقاصة المباراة بقيادة المدرب “إيهاب جلال” وكله طموح بتكرار الفوز الذي حققه على الاهلي في موسم 2017 عندما انتصر عليه بثلاثية نظيفة تاريخية، او على الأقل الخروج بالتعادل من أجل إعطاء لاعبيه دفعة معنوية لتحقيق الانتصارات في قادم المواعيد.

واستبعد “إيهاب جلال” صانع الألعاب المخضرم والعائد حديثًا إلى مصر المقاصة “أيمن حفني” لعدم الجاهزية، كما استبعد الدولي الليبي “مفتاح طقطق”، والمنضم حديثًا ايضًا من نادي المصري البورسعيدي “أحمد عادل ميسي”.

والتالي تشكيلة الاهلي الاساسية أمام مصر المقاصة

محمد الشناوي

علي معلول – بدر بانون – أيمن أشرف – محمد هاني

حمدي فتحي – عمرو السولية

محمد مجدي أفشة

محمد شريف – محمود كهربا – طاهر طاهر

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر الاهلي ومصر المقاصة


اقرأ  ايضًا..

مقالات ذات صلة