كرة القدم الإفريقية

فوز معنوي للزمالك على الذئاب

حقق الزمالك فوزًا معنويًا على حساب مضيفه المقاولون العرب بنتيجة 2-صفر ضمن منافسات المرحلة الاولى من الدوري المصري، أنهى به مسلسل ازماته الفنية عقب خسارته نهائي دوري ابطال افريقيا لصالح غريمه التقليدي الاهلي، وخروجه من مسابقة كأس مصر التى يحمل لقبها من نصف النهائي.

نُقلت مباراة “الزمالك والمقاولون العرب” على

  • اضغط هنا لمشاهدة فيديو اهداف الزمالك والمقاولون العرب فى الدوري المصري
  • وسجل هدف فوز الزمالك خالد الحسيني مدافع المقاولون بالخطأ في مرماه (27)، واضاف مصطفي محمد الهدف الثاني (90+2) في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم السبت بملعب الكلية الحربية.

    وكان الشوط الاول متواضع فنيًا حيث تبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ، وانحسر اللعب اغلب فتراته في وسط الملعب وغابت الفاعلية الهجومية بفعل الحذر الدفاعي من الجانبين، حتى الدقيقة 27 ومن عرضية مصطفى محمد حولها محمود علاء رأسية ابعدها محمود ابو السعود، ارتطمت بزميله الحسيني وسكنت شباكه، لتعلن عن هدف اول للضيوف.

    بعد الهدف تخلى لاعبو المقاولون عن حذرهم الدفاعي سعيا لإدراك التعادل، الا ان محاولاتهم لم تكتمل نظرا للتكتل الدفاعي للاعبي الزمالك.

    وكاد الحسيني يضيف هدف ثان للضيوف (64)، بعدما حاول ابعاد الكرة من امام مرماه ارتدت من القائم، سددها مصطفى محمد ابعدها ابو السعود الى ركنية بصعوبة.

    وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بد الضائع اضاف مصطفى محمد الهدف الثاني لفريقه بتسديدة قوية تمر على يسار ابو السعود.

    اقرأ ايضًا..

    مقالات ذات صلة