كرة القدم الإفريقية

الوداد وأولمبيك آسفي 12-12-2020 في الدوري المغربي “inwi”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة الوداد وأولمبيك آسفي في إحدى مباريات اليوم السبت 12-12-2020 في الجولة الثالثة من الدوري المغربي.

نُقلت مباراة “الوداد وأولمبيك آسفي” على القناة المغربية الرياضية، بصوت المعلق “هشام فرج”.

اقيمت مباراة الوداد وأولمبيك آسفي على ملعب المسيرة الخضراء، وانطلق اللقاء في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 17:30 بتوقيت المغرب، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية.

حقق أولمبيك آسفي فوزه الاول فى الموسم الجديد بالدوري المغربي عقب تغلبه على مضيفه الوداد بنتيجة 2-1 فى لقاء مثير.

تقدم  اولمبيك اسفي فى الشوط الاول بالدقيقة 26 بالهدف الاول عن طريق البديل الأفواري “تيري كاسي”، وفى الدقيقة 28 اهدر نفس اللاعب ضربة جزاء ليُنهي الفريق المضيف الشوط الاول متقدماً بهدف دون مقابل.

وفى الشوط الثاني تحديدا الدقيقة 55 طرد من الوداد اللاعب “داري”، وبعد مرور خمس دقائق فقط استطاع ان يتدارك هدف التعادل عن طريق اللاهب مؤيد الافي.

وفى الدقيقة 76 سجل آسفي هدف الفوز من خلال اللاعب “مهدي زايا”.

واستمرت الاثارة حتي جاءت الدقيقة 87 ليحستب الحكم ضربة جزاء لصالح الوداد واشهر البطاقة الحمراء فى وجه لاعب آسفي “الجناوي”، ولكن “أيوب الكعبي” اهدر فرصة التعديل، وانتهي اللقاء بفوز مثير لاصحاب الملعب.

بهذه النتيجة رفع أولمبيك آسفي رصيده الى النقطة 6 فى المركز الرابع بجدول الترتيب، فى المقابل تجمد رصيد الوداد عند النقطة 6 فى المركز الثاني.

وكان يسعي نادي الوداد إلى مواصلة انطلاقته الرائعة في الدوري المغربي، بعدما حقق الفوز في اول جولتين على حساب “يوسفية برشيد والدفاع الحسني الجديدي” على الترتيب.

في المقابل تعرض أولمبيك آسفي للخسارة في الجولة الماضية امام “إتحاد طنجة”، بينما فاز في الجولة الأولى على “الدفاع الحسني الجديدي”، ويتواجد في المركز التاسع في جدول الترتيب.

وغاب عن فريق الوداد اليوم كل من “أيمن الحسوني، أيوب المودن، إبراهيما كومارا، أيوب عملود، أيوب سكومة”.

مقالات ذات صلة