بث مباشر | مشاهدة مباراة الوداد وأولمبيك آسفي في الدوري المغربي (انتهت)

بث مباشر الوداد وأولمبيك آسفي اليوم 12 ديسمبر 2020 ..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مباراة الوداد وأولمبيك آسفي في إحدى مباريات اليوم السبت 12-12-2020 في الجولة الثالثة من الدوري المغربي.

تنقل مباراة “الوداد وأولمبيك آسفي” على القناة المغربية الرياضية، بصوت المعلق “هشام فرج”.

تقام مباراة الوداد وأولمبيك آسفي على ملعب المسيرة الخضراء، وتنطلق في تمام الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 17:30 بتوقيت المغرب، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية.

يسعى نادي الوداد إلى مواصلة انطلاقته الرائعة في الدوري المغربي، بعدما حقق الفوز في اول جولتين على حساب “يوسفية برشيد والدفاع الحسني الجديدي” على الترتيب.

ويتساوى الوداد في النقاط مع “شباب المحمدية وإتحاد ضنجة”، حيث يمتلك الثلاثي 6 نقاط، مع احتلالهم اول ثلاث مراكز في جدول الترتيب.

ويغيب عن فريق الوداد اليوم كل من “أيمن الحسوني، أيوب المودن، إبراهيما كومارا، أيوب عملود، أيوب سكومة”.

في المقابل تعرض أولمبيك آسفي للخسارة في الجولة الماضية امام “إتحاد طنجة”، بينما فاز في الجولة الأولى على “الدفاع الحسني الجديدي”، ويتواجد في المركز التاسع في جدول الترتيب.


الوداد 1-2 أولمبيك آسفي

?️ملعب المسيرة الخضراء (أسفي – المغرب)

?الدوري المغربي (الجولة الثالثة)

انتهت

تشكيلة الوداد: تانجوتي _ أمين أبو الفتح _ بادي أووك _ يحيي _ اشرف داري _ أيوب الكعبي _ وليد الكارتي _ زهير المترجي _ يحيي جبراني _ محمد رحيم _ صلاح الدين سعيدي

تشكيلة أولمبيك آسفي: مروان بيساك _ مهدي اتوشي _ صلاح الدين _ كلاوديو _ هشام ال أروي _ كريم البونجات _ حمزه خابا _ زكريا لاحلالي _ مراد ناجي _ وليد صبار _ مهدي زايا

ملخص المباراة..

حقق أولمبيك آسفي فوزه الاول فى الموسم الجديد بالدوري المغربي عقب تغلبه على مضيفه الوداد بنتيجة 2-1 فى لقاء مثير.

تقدم  اولمبيك اسفي فى الشوط الاول بالدقيقة 26 بالهدف الاول عن طريق البديل الأفواري “تيري كاسي”، وفى الدقيقة 28 اهدر نفس اللاعب ضربة جزاء ليُنهي الفريق المضيف الشوط الاول متقدماً بهدف دون مقابل.

وفى الشوط الثاني تحديدا الدقيقة 55 طرد من الوداد اللاعب “داري”، وبعد مرور خمس دقائق فقط استطاع ان يتدارك هدف التعادل عن طريق اللاهب مؤيد الافي.

وفى الدقيقة 76 سجل آسفي هدف الفوز من خلال اللاعب “مهدي زايا”.

واستمرت الاثارة حتي جاءت الدقيقة 87 ليحستب الحكم ضربة جزاء لصالح الوداد واشهر البطاقة الحمراء فى وجه لاعب آسفي “الجناوي”، ولكن “أيوب الكعبي” اهدر فرصة التعديل، وانتهي اللقاء بفوز مثير لاصحاب الملعب.

بهذه النتيجة رفع أولمبيك آسفي رصيده الى النقطة 6 فى المركز الرابع بجدول الترتيب، فى المقابل تجمد رصيد الوداد عند النقطة 6 فى المركز الثاني.

وكان يسعي نادي الوداد إلى مواصلة انطلاقته الرائعة في الدوري المغربي، بعدما حقق الفوز في اول جولتين على حساب “يوسفية برشيد والدفاع الحسني الجديدي” على الترتيب.

في المقابل تعرض أولمبيك آسفي للخسارة في الجولة الماضية امام “إتحاد طنجة”، بينما فاز في الجولة الأولى على “الدفاع الحسني الجديدي”، ويتواجد في المركز التاسع في جدول الترتيب.

وغاب عن فريق الوداد اليوم كل من “أيمن الحسوني، أيوب المودن، إبراهيما كومارا، أيوب عملود، أيوب سكومة”.