كرة القدم الآسيوية

الجزيرة يحسم ديربي أبو ظبي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة “الجزيرة والوحدة” في قمة مباريات اليوم الجمعة 11-12-2020 بالجولة التاسعة من الدوري الاماراتي (ديربي أبو ظبي) والمنتهي بفوز الجزيرة بهدفين دون رد.

نقلت مباراة “الجزيرة والوحدة” على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق “علي سعيد الكعبي”، كما نقلت على قناة دبي الرياضية بصوت المعلق “عبد الله السعدي”.

وأقيم اللقاء على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وتنطلق في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية.

ودخل المستضيف نادي “الجزيرة” المباراة وعينه على تحقيق الفوز الرابع على التوالي، والذي أوصله إلى النقطة 20 ليواصل مطاردة النصر والشارقة في صدارة جدول ترتيب دوري الخليج العربي الاماراتي، حيث حققا الفوز لحساب الجولة الحالية.

الجزيرة يحسم ديربي أبو ظبي

حسم الجزيرة ديربي أبو ظبي لصالحه، بعد فوزه على الوحدة 2 / صفر، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة التاسعة من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، والتي شهدت فوز اتحاد كلباء على خورفكان 2 /1.

بدت رغبة الجزيرة في حسم المباراة لصالحه منذ البداية، حيث هاجم خصمه بقوة منذ انطلاق صافرة بداية المباراة.

وترجم الجزيرة سيطرته على المباراة، بهدف رائع من خلفان الشامسي، الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، خدعت محمد الشامسي حارس الوحدة وهزت شباكه في الدقيقة 38 .

ولم يظهر الوحدة بأداءه المعهود طوال فترات الشوط الأول، الذي شهد سيطرة كبيرة من الجزيرة على مجرياته، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم الجزيرة 1 / صفر.

وفي الشوط الثاني، واصل الجزيرة ضغطه على منافسه، وأضاع مهاجمه علي مبخوت العديد من الفرص التي كانت ستزيد من تقدم فريقه.

ورغم سوء الحظ إلا أن مبخوت نجح في تسجيل الهدف الثاني بعد أن أنفرد بالشامسي حارس الوحدة ليرواغه ويضع الكرة في الشباك مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 62.

ورغم محاولات الوحدة العودة إلى المباراة، إلا أن الانضباط التكتيكي الذي اتسم به أداء الجزيرة حال دون ذلك، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الجزيرة 2 / صفر، ليحسم ديربي “أبو ظبي” لصالحه.


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة