أخبار الرياضةالبث المباشرسوق الانتقالات المغربيمباريات اليوم
مُحدث

شاهد فيديو اهداف الرجاء وسريع وادي زم في الدوري المغربي inwi

شاهد اهداف الرجاء وسريع وادي زم في الدوري المغربي اليوم الخميس 10 ديسمبر..

يقدم ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة الرجاء وسريع وادي زم ضمن مباريات اليوم في الدوري المغربي للمحترفين انوي inwi، لحساب الجولة الثانية.

انطلقت مباراة الرجاء وسريع وادي زم في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينيتش، 19:30 بتوقيت المغرب ، 20:30 بتوقيت مصر ، 21:30 بتوقيت السعودية، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

نُقلت مباراة سريع وادي زم أمام حامل لقب الدوري المغربي الموسم الماضي، الرجاء البيضاوي، عبر القناة المغربية الرياضية بصوت المعلق الرياضي عادل المسعودي.

حقق الرجاء فوزاً صعباً فى مستهل مشواره ببطولة الدوري المغربي فى الموسم الجديد 2020-21، عقب تغلبه على ضيفه سريع وادي زم 3-2.

بهذه النتيجة رفع الرجاء رصيده الى النقطة 4 فى المركز الخامس بجدول الترتيب، فى المقابل تجمد رصيد سريع وادي عند نقطة واحدة فى المركز العاشر.

افتتح سفيان رحيمي التسجيل لمصلحة الرجاء في الدقيقة 24، قبل أن يضيف زميلاه بين مالانجو وعبدالإله الحافيظي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 35 من ركلة جزاء، و48.

واستغل سريع وادي زم حالة الهدوء التي طغت على أداء لاعبي الرجاء بعد اطمئنانهم على الفوز وحصدهم النقاط الثلاث، ليحرز سفيان حريس وإبراهيم البحري هدفين للضيوف في الدقيقتين 65 و90.

وسقط الرجاء في فخ التعادل الايجابي 3/3 أمام مضيفه الفتح الرباطي خلال الجولة الأولى من البطولة المغربية الاحترافية موسم 2021/2020 مطلع هذا الأسبوع، على ملعب مولاي الحسن في العاصمة الرباط، علمًا بأنه كان متقدمًا في النتيجة 3/2 قبل عشر دقائق فقط من نهاية المقابلة التي شهدت تسجيل الوافد الجديد من مولودية وجدة “نوح وائل السعداوي” لهدف.

وسعى اليوم العملاق الأخضر “الرجاء” لحصد أول ثلاث نقاط في مسيرته هذا الموسم، تحضيرًا لمواجهة الاسماعيلي المصري في إياب نصف نهائي البطولة العربية للأندية، ولنسيان السقوط أمام الزمالك المصري في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا الشهر الماضي، حيث خسر ذهابًا وإيابًا على خطى جاره “الوداد” الذي ودع أمام بطل الثلاثية التاريخية “الأهلي“.

إليكم اهداف المباراة..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.
زر الذهاب إلى الأعلى