أخبار الرياضةالبث المباشرسوق الانتقالات المغربيمباريات اليوم
مُحدث

بث مباشر | مشاهدة مباراة الرجاء وسريع وادي زم في الدوري المغربي inwi (انتهت)

تابع المباراة الثانية للرجاء في موسم 2021/2020 بـ الدوري المغربي للمحترفين "انوي inwi"

يقدم ميركاتو داي بث مباشر لمباراة الرجاء وسريع وادي زم ضمن مباريات اليوم في الدوري المغربي للمحترفين انوي inwi، لحساب الجولة الثانية.

تنطلق مباراة الرجاء وسريع وادي زم في تمام الساعة 18:30 بتوقيت جرينيتش، 19:30 بتوقيت المغرب ، 20:30 بتوقيت مصر ، 21:30 بتوقيت السعودية، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

تنقل مباراة سريع وادي زم أمام حامل لقب الدوري المغربي الموسم الماضي، الرجاء البيضاوي، عبر القناة المغربية الرياضية بصوت المعلق الرياضي عادل المسعودي.

وسقط الرجاء في فخ التعادل الايجابي 3/3 أمام مضيفه الفتح الرباطي خلال الجولة الأولى من البطولة المغربية الاحترافية موسم 2021/2020 مطلع هذا الأسبوع، على ملعب مولاي الحسن في العاصمة الرباط، علمًا بأنه كان متقدمًا في النتيجة 3/2 قبل عشر دقائق فقط من نهاية المقابلة التي شهدت تسجيل الوافد الجديد من مولودية وجدة “نوح وائل السعداوي” لهدف.

ويسعى العملاق الأخضر “الرجاء” لحصد أول ثلاث نقاط في مسيرته هذا الموسم، تحضيرًا لمواجهة الاسماعيلي المصري في إياب نصف نهائي البطولة العربية للأندية، ولنسيان السقوط أمام الزمالك المصري في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا الشهر الماضي، حيث خسر ذهابًا وإيابًا على خطى جاره “الوداد” الذي ودع أمام بطل الثلاثية التاريخية “الأهلي“.


الرجاء 3-2 سريع وادى زم

الدوري المغربي (الجولة الثانية)

ملعب المركب الرياضي محمد الخامس

انتهت

اهداف الرجاء وسريع وادي زم في الدوري المغربي (صور:Google)
اهداف الرجاء وسريع وادي زم في الدوري المغربي (صور:Google)

تشكيلة الرجاء: أنس زنتي _ محمد المكازي _ الوارفالي _ زكريا الوردي _ هدهودي _ عبدالآله حفيضي _ عبد الآله مدكور _ مالانجو _ محسن متولي _ سفيان رحيمي _ أسامة سوكحان

تشكيلة سريع وادي: مهدي أوايا _ عسام شباك _ برهيم البحري _ خالد _ حمزه حجي _ مراد هيبور _ مروان لوادني _ هشام مرشاد _ هشام نوالي _ عدنان كردي _ ماتي تامايازو


ملخص المباراة..

اقتنص الرجاء البيضاوي انتصاره الأول في بطولة دوري المحترفين المغربي هذا الموسم، عقب فوزه المثير 3-2 على ضيفه سريع وادي زم اليوم الخميس في المرحلة الثانية للمسابقة، التي شهدت فوز الفتح الرباطي 1 / صفر على مضيفه مولودية وجدة.

ارتفع رصيد الرجاء (حامل اللقب)، الذي سقط في فخ التعادل 3 / 3 مع الفتح الرباطي في المرحلة الأولى للمسابقة، إلى أربع نقاط، في حين تجمد رصيد سريع وادي زم عند نقطة وحيدة.

افتتح سفيان رحيمي التسجيل لمصلحة الرجاء في الدقيقة 24، قبل أن يضيف زميلاه بين مالانجو وعبدالإله الحافيظي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 35 من ركلة جزاء، و48.

واستغل سريع وادي زم حالة الهدوء التي طغت على أداء لاعبي الرجاء بعد اطمئنانهم على الفوز وحصدهم النقاط الثلاث، ليحرز سفيان حريس وإبراهيم البحري هدفين للضيوف في الدقيقتين 65 و90.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر لمباريات كرة القدم حول العالم ، تابع المباريات لحظة بلحظة
زر الذهاب إلى الأعلى