كرة القدم الأوروبية

ما قبل مباراة اليوم بين ريال مدريد ومونشنجلادباخ في دوري ابطال اوروبا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تقديم ما قبل مباراة اليوم ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ في اهم مباريات اليوم الاربعاء 9-12-2020 في الجولة السادسة والاخيرة من دوري المجموعات في دوري ابطال اوروبا.

تنقل مباراة “ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ” على قناة ريال مدريد نفسه بشكل غير معهود خارج المركزين الأول والثاني في الجولة السادسة من دوري ابطال اوروبا، لكن لا يزال بإمكان بطل أوروبا 13 مرة التأهل إلى دور ثمن النهائي إذا حقق الفوز الليلة على بوروسيا مونشنجلادباخ.

ولتحقيق الفوز سيتوجب من ريال مدريد تحسين أدائه الدفاعي بعد تلقيه تسعة أهداف (1.8 في المتوسط ​​لكل مباراة)، وهو أسوأ حصيلة له على الإطلاق بعد خمس مباريات في دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا.

وهناك سيناريو اخر سيضمن لريال مدريد التأهل غير الفوز، وهو التعادل شريطة فوز انتر ميلانو على شاختار دونيتسك في المباراة التي تقام في نفس التوقيت.

ويغيب عن ريال مدريد كل من “إيدين هازارد ولوكا يوفيتش وفيدي فالفيردي”، بينما عاد القائد سيرخيو راموس وداني كارفخال إلى قائمة الفريق وقرار مشاركتهم أصبح في يد زيدان.

في المقابل يحتاج بوروسيا مونشنجلادباخ إلى التعادل على أقل تقدير لضمان التقدم إلى مرحلة خروج المغلوب، ويغيب عن صفوفه الليلة “رامي بنسبعيني ونيكو إلفيدي وهوفمان” للإصابة.

مقالات ذات صلة