كرة القدم الإفريقية

الترجي ضد مستقبل سليمان ديسمبر 2020 في الدوري التونسي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو اهدافملعب رادس” سابقًا، وانطلق اللقاء في تمام الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت تونس، 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية.

واخيرًا وبعد تأجيل لعدة مرات بسبب فيروس كورونا، انطلقت مسابقة الدوري التونسي بمواجهة “نجم المتلوي واتحاد بن قردان” في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، وفي نفس التوقيت يواجه “مستقبل الرجيش” نظيرع “اتحاد تطاوين”، قبل ان تختتم مباريات اليوم الاول في الجولة الاولى بمواجهة “الترجي ومستقبل سليمان”.

بدأ الترجي حملة الدفاع عن لقب الدوري التونسي بالتعادل 2-2 مع ضيفه مستقبل سليمان اليوم الأحد في المرحلة الأولى لمسابقة الدوري التونسي للموسم الجديد 2020-21.

أسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز النجم الساحلي 2 / 1 على مضيفه البنزرتي، ومستقبل الرجيش على ضيفه اتحاد تطاوين 2 / صفر، فيما تعادل الأولمي الباجي مع اتحاد بن قردان بدون أهداف، والملعب التونسي مع ضيفه الأولمبي الباجي 2-2.

وبادر الترجي بالتسجيل مبكرا عبر نجمه حمدو الهوني في الدقيقة السابعة، لكن مستقبل سليمان استغل حالة الهدوء التي اتسم بها أداء الترجي، ليحرز هدفين عن طريق باسكال أونيكاتشي دورجبور وإلياس بريني في الدقيقتين 62 و69.

ونجح الترجي في امتصاص صدمة الهدفين اللذين منيت بهما شباكه، بعدما أحرز محترفه الإيفواري فوسيني كوليبالي هدف التعادل في الدقيقة 84، ليحاول خطف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة دون جدوى.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة