مباريات السبت الكروي

الأهلي يكلل جهوده في الموسم الماراثوني بانتزاع كأس مصر من الجيش

كلل النادي الأهلي جهوده في الموسم الحالي الماراثوني بالتتويج بلقب كأس مصر عبر الفوز الصعب على طلائع الجيش 3-2 بركلات الجزاء الترجيحية.

وتقدم البديل محمود كهربا بهدف للأهلي في الدقيقة 65 بعد ثلاث دقائق من مشاركته من على مقاعد البدلاء لكن ناصر منسي أدرك التعادل لطلائع الجيش في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

واحتكم الفريقان لوقت إضافي على شوطين لم يسفر عن أي جديد لتكون كلمة الفصل عبر ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت في النهاية لصالح الأهلي.

وحصد الأهلي بذلك ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال افريقيا في موسم استثنائي للقلعة الحمراء، ونال الأهلي لقب كأس مصر للمرة السابعة والثلاثين في تاريخه والأولى منذ عام 2017.

وترشح الاهلي إلى الدور النهائي من بطولة كأس مصر بعد فوزه الصعب على الاتحاد السكندري بنتيجة 1/2 في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي استضافه ملعب السويس الجديد، علمًا بأن الاهلي كان متأخرًا في النتيجة معظم أوقات اللقاء.

أما طلائع الجيش فقد تمكن من تفجير كبرى مفاجآت الموسم عندما أطاح بحامل اللقب “الزمالك” بنتيجة 1/3 بعد تمديد المباراة لأشواط إضافية، ليعمق جراح الفارس الأبيض الذي خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب القاهرة الدولي 27 نوفمبر الجاري.

بدأت مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 بتوقيت مصر ، 21:00 بتوقيت السعودية ، على ملعب الجيش في مدينة برج العرب بالقرب من محافظة الاسكندرية.

ونُقلت المقابلة على بث مباريات كأس مصر.

  • اضغط هنا لقراءة تقرير مباراة الاهلي وطلائع الجيش فى نهائي كأس مصر

اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة