بث مباشر | مشاهدة مباراة العين وعجمان في كأس رئيس الدولة الإماراتي (انتهت)

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر لمباراة “العين وعجمان” في إحدى مباريات اليوم السبت 5-12-2020 في دور 16 من كأس رئيس الدولة الإماراتي.

تنقل مباراة “العين وعجمان” على أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق “عصام عبده”، كما تنقل على قناة دبي الرياضية بصوت المعلق “علي سليمان علي”.

تقام مباراة العين وعجمان على استاد هزاع بن زايد بنادي العين، وتنطلق في تمام الساعة 15:45 بتوقيت السعودية، 14:45 بتوقيت مصر، 12:45 بتوقيت جرينتش.

تعد مواجهة العين وعجمان هي الاولى للفريقين في كأس رئيس الدولة الإماراتي هذا الموسم، حيث تبدأ فرق الدوري الإماراتي الممتاز من دور ثمن النهائي.


العين 0-1 عجمان

كأس رئيس الدولة الإماراتي (دور الـ 16)

استاد هزاع بن زايد بنادي العين

انتهت

تشكيلة العين: خالد عيسي- سالم عبدالله- رافايل بيراييرا- شيوتاني- سعيد جمعة- يحيي نادر- محمد عبدالرحمن- أحمد برمان- ويلسون ادواردو- ريان يسلم- لابا كودجو.

تفاصيل المباراة

فجر عجمان المتعثر في الدوري الاماراتي لكرة القدم اكبر مفاجآت دور الـ16 لمسابقة الكأس باقصائه العين البطل 7 مرات بعد فوزه عليه بهدف دون رد.

وسجل الغاني وليام اوسو هدف عجمان الوحيد بعدما استثمر تمريرة حسين عبد الرحمن سددها قوية في شباك حارس مرمى العين خالد عيسى (44).

ويعاني عجمان منذ بداية الموسم من سلسلة نتائجه السلبية، وكان فوزه على العين الاول بعد 6 هزائم وتعادلين في الدوري الذي يحتل فيه المركز الثالث عشر قبل الاخير برصيد نقطتين، وهزيمتين في كأس الرابطة.

وقال مدربه المصري ايمن الرمادي “لم اتوقع الفوز على العين، وربما الحظ وقف معنا حيث كان منافسنا الافضل في الشوط الثاني واهدر عدة فرص”.

في المقابل، اكد مدرب العين البرتغالي بيدرو ايمانويل الذي قاد فريقه لنهائي موسم 2019-2020 لمواجهة الظفرة قبل الغائه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد: “لم نستحق الخسارة والخروج من سباق المنافسة على اللقب،وعجمان حصل على فرصتين ترجم احداهما لهدف الفوز”.

ويواجه عجمان في ربع النهائي النصر الفائز على مضيفه الوحدة بركلات الترجيح 4-2 (الوقتان الاصلي والاضافي صفر-صفر).

اقرأ ايضًا..

زر الذهاب إلى الأعلى