الأخبار الرياضية

العميد يتفادى الخسارة أمام الليوث البيض

يقدم لكم موقع ميركاتو داي اهداف مباراة “الاتحاد والشباب” في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 2-12-2020 في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الابطال”.

نُقلت مباراة “الاتحاد والشباب” على قناة أبو ظبي الرياضية 1، بصوت المعلق “عامر عبد الله”، وانطلقت في تمام الساعة 16:45 بتوقيت جرينتش، 18:45 بتوقيت مصر، 19:45 بتوقيت السعودية.

تفادى نادي الاتحاد الهزيمة أمام مستضيفه الشباب، بعدما خرج بالتعادل الايجابي (2-2)، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب”.

وكان الاتحاد هو البادئ بالتسجيل عن طريق نجمه “رومارينيو” في الدقيقة (11) من زمن الشوط الأول، قبل ان يقوم نادي الشباب بقلب النتيجة في الشوط الثاني بهدفين متتالين عن طريق خوانكا في الدقيقة (49)، وعبد الله الحمدان في الدقيقة (79)، وبعدها بثلاث دقائق فقط تمكن “رودريجيز” من خطف هدف التعادل للعميد.

ومن المقرر ان تقام مباراة الإياب في يوم 4 يناير 2021 على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، لتحديد المتأهل إلى النهائي، لمواجهة الفائز من مواجهة الرجاء المغربي والإسماعيلي المصري.

وكان نادي الشباب قد بدأ مشواره في البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال” بالفوز ذهابًا وإيابًا على “شباب الساورة” بنتيجة (5-1)، وفي ثمن النهائي تجاوز “شباب الأردن” بنتيجة (2-1) بمجموع المباراتين،، وصعد من ربع النهائي على حساب “الشرطة العراقي” بنتيجة (7-0) بمجموع المباراتين.

بينما استهل نادي الاتحاد مشواره في البطولة العربية بالفوز على “العهد” اللبناني ذهابًا بنتيجة (3-0)، وتعادل إيابًا (0-0)، وفي ثمن النهائي تخطى “الوصل” الإماراتي ذهاباً وإياباً (2-1) بمجموع المباراتين، وأقصى “أولمبيك آسفي” المغربي من دور ربع النهائي بنتيجة (2-1) بمجموع المباراتين.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة