كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا “مولر يُعيد سالزبورج إلى اللعبة”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد في قمةبي إن سبورتس 3، بصوت المعلق “أحمد الطيب”، كما نقلت على قناة بي تي سبورت إيسبن.

وأقيمت على ملعب الأتلتي “واندا ميتروبوليتانو“، بإدارة من بإدارة من الحكم الفرنسي “كليمان توربان”، وانطلقت في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية.

وتلقت شباك بايرن ميونخ الألماني الهدف الأول في الدقيقة 26 عن طريق متابعة ممتازة من جواو فيليكس لعرضية داخل منطقة الستة ياردات ارسلها يورينتي.

وفي الدقيقة 86 أحتسبت ركلة جزاء ضد المدافع البرازيلي “فيليبي” الذي شارك في الدقيقة 68 ضمن تعزيزات سيميوني الدفاعية لتأمين تقدمه بالهدف.

ونفذ ركلة الجزاء بنجاح، المهاجم الدولي الألماني توماس مولر، ليواصل بايرن اعتلاء صدارة المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا برصيد 13 نقطة بفارق 7 نقاط واضحة أمام أتلتيكو مدريد الثاني بـ 6 نقاط، ليستعيد سالزبورج أماله في الترشح إذا ما حقق الفوز على الأتلتي في اللقاء الأخيرة.

ونجح فريق ريد بول سالزبورج في مُباغتة مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي بهزيمته بنتيجة 3/1، ليتقدم إلى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويصبح على مقربة من خطف بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي شريطة الفوز على رجال سيميوني.

واكتفى اتلتيكو مدريد بتحقيق رقم مميز في مباراة اليوم بالصمود للمرة الـ 12 على أرضه دون أي خسارة هذا الموسم، حيث فاز في 9، وتعادل في 4 بعد مباريات اليوم، وكانت ستة من تلك الانتصارات التسعة قد جاءت ضد منافس من أحد المراكز الخمسة الأولى في الدوري المحلي الذي ينتمي له، وسجل 11 هدفًا بمتوسط 1.67 هدف في المباراة الواحدة.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد اليوم


أتلتيكو مدريد 1-1 بايرن ميونخ

? ملعب واندا (مدريد)

? دوري أبطال أوروبا (الجولة 5 – المجموعة A)

انتهت

تشكيلة أتلتيكو مدريد: يان أوبلاك – خيمينيز – هيرموسو – سافيتش – تريبير – يورينتي – شاؤول نيجويز – كوكي – يانيك كاراسكو – جواو فيليكس – أنخل كوريا.

تشكيلة بايرن ميونخ: نوبل – سولي – آري مبي – بونا سار – لوكاس هيرنانديز – دافيد الابا – خافي مارتينيز – ليروا ساني – دوجلاس كوستا – تشوبو موتينج – موسيلا.


اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة