الأخبار الرياضية

ميسي يسجل وينعي مارادونا في فوز البرسا على أوساسونا بالليغا

عاد برشلونة إلى سكة الانتصارات في الدوري الاسباني على حساب ضيفه “اوساسونا” بأربعة أهداف نظيفة، في مباراة شهدت لقطة لن تنسى بتكريم ليونيل ميسي للراحل “دييجو أرماندو مارادونا“.

وسجل ميسي هدف برشلونة الرابع ليحتفل مع زملائه، قبل ان يخلع قميص الفريق الكتالوني ليظهر بمقيص فريق طفولته والذي لعب له مارادونا “نيولز أولد بويز” الأرجنتيني، في لافتة جميلة نالت إعجاب الخصوم قبل المحبين.

وذكرت مصادر صحفية، ان قميص نيولز أولد بويز بالرقم 10 الذي ظهر به ميسي في احتفاله، هو القميص الذي كان يرتديه مارادونا والذي أهداه فيما بعد إلى ليونيل.

وظهر برشلونة بأداء رائع طوال المباراة، وبدأ تسجيل الأهداف منذ الدقيقة (30) عن طريق المهاجم الدنماركي مارتين برايثوايت، وبتسديدة رائعة “على الطاير” من خارج منطقة الجزاء أتى النجم الفرنسي “أنطوان جريزمان” بالهدف الثاني عند الدقيقة (40)، لينتهي الشوط الأول بثنائية لرجال كومان على اوساسونا.

وفي الشوط الثاني، سجل النجم البرازيلي “فيليب كوتينيو” الهدف الثالث لفريق برشلونة عند الدقيقة (57)، قبل ان يضاعف ليونيل ميسي الغلة بالهدف الرابع في الدقيقة (73).

وبهذا الفوز صعد برشلونة من المركز 14 إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني، بعدما ارتفع رصيده إلى النقطة 14، وسجل لاعبوه 19 هدف، واستقبلت شباكه 9 اهداف، بينما تجم رصيد اوساسونا عند 11 نقطة، ليبقى في المركز 15.

أقيمت مباراة برشلونة واوساسونا على ملعب الكامب نو بإدارة من الحكم الاسباني “أنتونيو ماتيو لاهوز”، وانطلقت في تمام الساعة 16:00 بتوقيت السعودية، 15:00 بتوقيت مصر، 13:00 بتوقيت جرينتش.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة