أهداف

شاهد فيديو أهداف رياض محرز في مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي “هاتريك”

شاهد فيديو هاتريك رياض محرز في مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي، والذي سجله مساء اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 ضمن الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي الممتاز.

وسجل نجم منتخب الجزائر “رياض محرز” الهدف الأول له في الدقيقة 6 من صافرة بداية المباراة التي استضافها ملعب طيران الاتحاد، بعد تلقيه تمريرة مذهلة في العمق الدفاعي لنادي بيرنلي من نجم منتخب بلجيكا “كيفين دي بروينه”.

وعاد نجم الجزائر رياض محرز ليهدي بيب جوارديولا الهدف الثاني في الدقيقة 22 بمهارة فردية عالية، فبعد تسلمه تمريرة من كايل ووكر قام نجم الجزائر بسلسلة من المراوغات داخل منطقة الجزاء قبل التسديد بقوة بالقدم اليسرى في الزاوية البعيدة.

وأضاف لاعب ليستر سيتي السابق الهدف الثالث له والخامس لفريقه عند الدقيقة 69 برأسية جميلة من داخل منطقة الستة ياردات بعد تلقيه كرة عرضية في ارتفاع مثالي من فيل فودين الذي انطلق على الرواق الأيسر بسرعة عالية أثناء هجمة مرتدة قادها دي بروينه من وسط الملعب.

ورفع رياض محرز رصيد أهدافه إلى 4 أهداف مع مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم بفضل هذه الثلاثية، لينهي صيامه الطويل عن التسجيل، حيث سجل هدفًا وحيدًا هذا الموسم قبل مباراة اليوم، يرجع إلى نهاية شهر سبتمبر الماضي عندما أحرز هدفًا في خسارة مان سيتي أمام ليستر سيتي بنتيجة 2/5.

شاهد فيديو هاتريك رياض محرز اليوم


اقرأ أيضًا

رياض محرز يسجل هاتريك في مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الانجليزي
رياض محرز يسجل هاتريك في مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الانجليزي

مقالات ذات صلة