الأخبار الرياضية

ليفربول يسقط في فخ التعادل على ملعب برايتون في البريميرليغ

سقط ليفربول في فخ التعادل أمام ضيفه برايتون هوف البيون على ملعب أميكس 1/1، في اللقاء الذي انطلق عند الساعة 12:30 بتوقيت جرينيتش، 14:30 بتوقيت مصر ، 15:30 بتوقيت السعودية، وأداره الحكم أتويل.

ودخل ليفربول هذا اللقاء بعدد من التغييرات على التشكيل الأساسي، تمامًا مثلما حدث في مباراة الجولة الرابعة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا نهاية الأسبوع الماضي، عندما خسر من أتالانتا الإيطالي بهدفين دون رد على ملعب آنفيلد روود.

وقاد خط الهجوم النجم المصري محمد صلاح بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، وخلفه الثلاثي مينامينو وفيرمينو وجوتا.

وانفرد ليفربول بصدارة مؤقتة لمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة بعد هذا التعادل، لحين انتهاء مباراة توتنهام مع تشيلسي لحساب نفس الجولة يوم غد الأحد.

وتقدم ليفربول على برايتون بهدف سجله ديوجو جوتا في الدقيقة 60 بعد تمريرة جميلة من محمد صلاح على حافة منطقة الجزاء، لكن برايتون خطف هدف التعادل في الوقت القاتل حيث سجله باسكال جروز من ضربة جزاء احتسبت في الدقيقة 90 .

وشهدت المباراة إلغاء هدف للنجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 34 بداعي التسلل كما أهدر نيال موباي فرصة التسجيل لبرايتون من ركلة جزاء في الدقيقة 20 احتسبت ضد المدافع الشاب ويليامز.

وقبل ست دقائق من نهاية المباراة، عاد الحكم ليلغي هدفًا لبديل محمد صلاح في هذا اللقاء، النجم السنغالي ساديو ماني، وذلك بداعي التسلل أثناء تلقيه عرضية من روبرتسون داخل صندوق العمليات من ركلة حرة مباشرة.


اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة