أهداف المبارياتاخر الاخبار الرياضيةالبث المباشرالسبت الكرويالميركاتو السعوديفيديومباريات اليوم
مباشر

فيديو أهداف الهلال والنصر في نهائي كأس ملك السعودية “الزعيم يتوج بطلاً لأغلى الكؤوس”

شاهد فيديو اهداف لمباراة الهلال والنصر اليوم 28 نوفمبر 2020..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي أهداف مباراة “الهلال والنصر” في قمة مباريات اليوم السبت 28-11-2020 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين “كأس ملك السعودية“.

نُقلت مباراة “الهلال والنصر” على قناة السعودية الرياضية 1، بصوت المعلق “فهد العتيبي” على الصوتية الأولى و”عبد الله الحربي” على الصوتية الثانية، كما نُقلت على قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية، بصوت المعلق “فارس عوض”، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورتس المصرية.

أقيمت مباراة الهلال والنصر على ستاد الملك فهد الدولي بإدارة من الحكم البولندي “سيمون مارتشينياك”، وانطلقت في تمام الساعة 19:45 بتوقيت السعودية، 18:45 بتوقيت مصر، 16:45 بتوقيت جرينتش.

أضاف نادي الهلال بطولة جديدة من كأس خادم الحرمين الشريفين إلى سجل بطولاته العامر بالألقاب، بعدما انتصر على غريمه “النصر” بهدفين مقابل هدف واحد، في النهائي الخامس بين الفريقين في الكأس الأغلى داخل المملكة العربية السعودية.

وكان الفريقان قد تواجها في 4 نهائيات بكأس خادم الحرمين الشريفين، وفاز العالمي مرتين، وانتصر الموج الأزرق في مرتين، ليحقق الفوز الثالث في النهائي الخامس بينهما اليوم.

ووصل الهلال إلى الكأس رقم 9 في تاريخه بكأس خادم الحرمين الشريفين، كما وصل إلى اللقب رقم 61 في تاريخه.

وافتتح الهلال تسجيل الأهداف في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول عن طريق المدافع الكوري “جانج هيون سو”، قبل ان يضيف المهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميز الهدف الثاني عند الدقيقة (43)، وسجل هدف النصر الوحيد البديل “أيمن يحيى” في الدقيقة (71).

وكان نادي “الهلال” قد بدأ حملة استعادة اللقب المفقود منذ موسم 2016\2017 في كأس خادم الحرمين الشريفين من دور 64، حيث فاز على فريق “عرعر” بنتيجة (4-1)، وفي دور 32 فاز الزعيم على فريق “الجبلين” بنتيجة (4-2)، ثم أزاح “الفيصلي” بصعوبة من دور 16 بنتيجة (5-6) بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي (2-2)، وفي ربع النهائي فاز الموج الأزرق على الاتفاق بنتيجة (2-1) بعد التمديد للأشوط الإضافية، قبل أن يصعد إلى النهائي على حساب فريق “أبها” ليتوج به على حساب النصر.

وحصل نادي الهلال على 10 ملايين ريال سعودي كونه البطل، بينما يتحصل الوصيف “النصر” على 4 ملايين ريال سعودي.

أهداف الهلال والنصر بصوت المعلق فهد العتيبي

أهداف مباراة الهلال والنصر بصوت المعلق عبد الله الحربي

اقرأ ايضًا..

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي
زر الذهاب إلى الأعلى