اصاباتكرة القدم الآسيوية

رسميًا | الاتحاد السوري لكرة القدم يحرم عمر خربين من تمثيل المنتخب مدى الحياة

أعلن العميد حاتم الغايب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم حرمان عمر خربين مهاجم الهلال السعودي من تمثيل المنتخب الوطني “بشكل نهائي” الخميس.

واشار الغايب خلال مؤتمر صحافي عقده الاتحاد بمناسبة مرور عام على انتخابه إلى أن العقوبة جاءت بسبب تدخل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في الأمور الفنية للمدير الفني التونسي نبيل معلول خلال المعسكر التدريبي في الإمارات نافيًا صحة الاتهامات التي وجهها خربين للمدرب في تصريحات أدلى بها للبرنامج التلفزيوني السوري “90 دقيقة” ولمواقع إعلامية أخرى وقال فيها أنه لن يعود لتمثيل منتخب سوريا طالما أن “معلول على رأس الإدارة الفنية”.

وأضاف خريبين في تصريحه “استبعادي لم يكن بسبب التدخل بالشأن الفني كما أشيع من طرف إدارة المنتخب وخاصة أن النقاش كان بيني وبين مساعد المدرب حول المركز الامثل لخدمة المنتخب (خلف المهاجم الصريح) وبعدها في التدريبات قمت باللعب في مركز قلب الهجوم بناء على رغبة المدرب”.

واتهم خربين المدرب معلول بعدم احترامه للاعبين “المدرب لا يحترم اللاعبين في التمارين ويقوم باحمال تدريبية عالية في المران الأخير وهو ما يفسر سبب الإصابات المتكررة”.

وكان خربين أتهم في تصريحاته سابقة معلول بشتم بعض اللاعبين الجدد في المنتخب بألفاظ نابية وهو الإتهام الذي نفاه الغايب الذي كان موجودًا حسب قوله في كل تمارين المنتخب في الإمارات، كما نفاه مدير المنتخب عساف خليفة.

مقالات ذات صلة