آخر الأخبار الرياضيةأمريكا اللاتينيةالميركاتو الاسبانيالميركاتو الايطاليحياة النجوم

هاندانوفيتش: الريال استغل طرد فيدال، ومارادونا خسارة فادحة لمَن يعيشون من أجل كرة القدم

حارس مرمى انتر ميلان يُقر بحقيقة ارتكاب فريقه للعديد من الأخطاء..

اعترف حارس مرمى انتر ميلان الايطالي “سمير هاندانوفيتش” بوقوع فريقه في العديد من الأخطاء الفردية والفنية خلال مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، والتي أقيمت ليلة أمس الاربعاء على ملعب جوسيبي مياتزا وانتهت بفوز مريح للنادي الملكي بثنائية نظيفة.

وتراجعت آمال فريق الأفاعي في الترشح إلى ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، بعدما فاز مونشنجلادباخ الألماني ذهابًا وإيابًا على شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولتين الماضيتين ليعتلي رفاق “ماركوس تورام” صدارة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن ريال مدريد، مقابل نقطة يتيمة للإنتر المتذيل.

وقال سمير هاندانوفيتش في رده على سؤال مراسل قنوات بين سبورت القطرية “تسألني ماذا حدث؟ ارتكبنا العديد من الأخطاء، جاء طرد فيدال، وهذا ما غير المباراة، حاولنا فعل شيء ما، لكن عندما تكون في مثل هذا النوع من الموجهات، عليك التحلي بالذكاء”.

وعن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم أنتوني تايلور في الدقائق الخمس الأولى لمدافع ريال مدريد ناتشو فيرنانديز، رفض هاندانوفيتش التسليم بصحتها، قائلاً “لا أعرف إذا كانت تلك اللقطة تستوجب ركلة جزاء أم لا. لا أود التحدث عن تلك الأمور”.

حارس مرمى انتر ميلان سمير هاندانوفيتش
هاندانوفيتش: كل شيء تغير بعد طرد فيدال أمام ريال مدريد، ومارادونا خسارة فادحة – Getty

وتابع حديثه “لا أود التطرق لما حدث لمسيرة الانتر في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد طرد فيدال تغيرت المباراة أمام ريال مدريد بشكل كلي، حاولنا وبذلنا قصارى جهدنا لتدارك الأمور، لكننا لم ننجح، ولا تنسى، نحن نلعب أمام فريق قوي وكبير هو ريال مدريد”.

وعلق في نهاية حديثه عن وفاة مارادونا، بقوله “ماذا يمثل لي مارادونا؟ أعتقد أن كل مَن يعشق كرة القدم يعرف ما قدمه مارادونا جدًا، وكم كان لاعبًا استثنائيًا وعبقريًا في هذه الريضة، كان مارادونا أعظم لاعب في تاريخ الكرة فقد غير الكثير في كرة القدم، والجمهور الذي يعيش من أجل هذه اللعبة فقد رجلاً استثنائيًا”.

أرتورو فيدال وحارس مرمى انتر ميلان سمير هاندانوفيتش
أرتورو فيدال وحارس مرمى انتر ميلان سمير هاندانوفيتش – صور Getty

اقرأ أيضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة