أخبار الرياضةأهداف المبارياتسوق الانتقالات الجزائريسوق الانتقالات القطريفيديومباريات اليوم

كورة عربية | فيديو أهداف قطر والعربي في الدوري القطري “بلايلي يسجل ثنائية”

بلايلي يضيف هدفه الثالث في دوري نجوم قطر من المباراة الثانية..

قاد النجم الجزائري “يوسف بلايلي” نادي قطر لفوز مريح على مضيفه العربي بثلاثة أهداف دون رد، ضمن مباريات اليوم الخميس، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري القطري.

وسجل يوسف بلايلي ثنائية من علامة الجزاء، الأولى في الدقيقة 38، والثانية في الدقيقة 87، وتكفل اللاعب أليخاندرو جالفيز بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع.

وانتقل لاعب منتخب الجزائر “بلايلي” إلى صفوف نادي قطر قادمًا من النادي الاهلي السعودي، خلال فترة التوقف الدولية التي لعبت خلالها بلاده أمام زيمبابوي ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2021.

وكان اللاعب صاحب الـ 28 عامًا على مقربة من الإلتحاق بصفوف الاهلي المصري في الأيام الأولى من السوق المصري، إلا أن وكيل أعماله فشل في التوصل لاتفاق مالي يرضي جميع الأطراف.

ورفع يوسف بلايلي رصيد أهدافه مع نادي قطر لـ 3 أهداف منذ انضمامه من الاهلي السعودي هذا الشهر، حيث سجل هدفه الأول في الجولة السادسة عندما فاز قطر على الوكرة بهدف يتيم من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز تقدم نادي قطر إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 9 نقاط، بينما تراجع نادي العربي للمركز العاشر برصيد خمس نقاط بفارق نقطة واحدة عن مركزي الهبوط.

شاهد أهداف مباراة قطر والعربي

اقرأ أيضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى