آخر الأخبار الرياضيةأوروباالميركاتو الانجليزيالميركاتو الايطاليمباريات اليوم
تريند

كلوب: الهزيمة كانت مستحقة، وسنفتقد دييجو مارادونا

ما بعد مباراة ليفربول واتلانتا اليوم 25 نوفمبر 2020..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ما بعد مباراة “ليفربول واتلانتا” في إحدى مباريات اليوم الاربعاء 25-11-2020 بالجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

اعترف مدرب ليفربول يورجن كلوب باستحقاق فريقه للهزيمة بهدفين نظيفين أمام ضيفه الإيطالي أتالانتا على ملعب أنفيلد روود دون أن يفوت الفرصة لنعي الراحل دييجو أرماندو مارادونا المتوفي قبل المباراة بساعات قليلة.

وتعرض رجال يورجن كلوب لهزيمة مفاجئة أمام كتيبة المدرب جاسبيريني ليجعل المنافسة تشتد في آخر جولتين مع أياكس أمستردام الهولندي و أتالانتا الايطالي على بطاقتي التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وبدأ كلوب كلامه عقب المباراة بالتطرق لوفاة دييجو أرماندو مارادونا معبراً عن حزنه الشديد على رحيل أسطورة كرة القدم وأضاف “لقد شاهدت الفيلم الوثائقي لمارادونا والذي كان استثنائيًا. كان هناك دييجو (الشخص) وكان هناك مارادونا. سأفتقد دييجو ومارادونا كثيراً”.

وعن المباراة أكد المدرب الألماني عدم إستحقاق فريقه لنتيجة أفضل، و أعرب عن أسفه للطريقة التي لعب بها فريقه المباراة رغم قلة الفرص من الجانبين.

وقال كلوب: “إذا لم تسدد أي كرة على المرمى، فهذه ليست إشارة جيدة على الإطلاق. ‏كانت هزيمة مستحقة. الجملة لا تبدو جيدة، لكنها حقيقية. تهانينا لأتالانتا بيرجامو”.

وتابع: ” كِلا الفريقين لم يصنعا العديد من الفرص، لكنها خسارة مستحقة وكانت مباراة صعبة. صنعنا فرص لكن لم تكن فرص حقيقية. نحن نستحق الخسارة”.

وختم مدرب ليفربول كلامه بالاحتجاج على رزنامة المباريات حيث قال غاضباً : “‏ما يهمني ليس أياكس في هذه اللحظة، آسف، سنذهب إلى برايتون في غضون ساعات قليلة. أنتم تطلبون منا لعب مباراة يوم السبت الساعة الثانية عشر ظهراً ! هذا أمر أشبه بالجريمة”.

اقرأ ايضًا..

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي

مقالات ذات صلة