آخر الأخبار الرياضيةأوروباالبث المباشرالميركاتو الاسبانيالميركاتو الايطاليمباريات اليوم
تريند

زيدان: اليوم كان حزيناً بوفاة مارادونا، لكنني سعيد بالفوز على انتر ميلان

ماذا قال مدرب ريال مدريد بعد الفوز على انتر ميلان 2/0؟

أبدى المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان سعادته بالفوز الذي حققه على ملعب انتر ميلان في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، رغم الأجواء الحزينة التي أقيمت فيها المباراة بعد وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا بسكتة قلبية مُفاجئة مساء اليوم الاربعاء.

وحقق ريال مدريد فوزاً ثميناً بهدفين نظيفين بدأها النجم البلجيكي إيدين هازارد في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء و عزز البديل رودريجو جوس النتيجة منتصف الشوط الثاني ليستمر الفريق الملكي في مطاردة متصدر المجموعة الثانية بوروسيا مونشجلادباخ الألماني بفارق نقطة واحدة قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

وقال زين الدين زيدان للصحافة عقب المباراة ” تلقينا أخباراً حزينة جدًا اليوم قبل خوض هذه المباراة، وأنا متعب جدًا في الحقيقة، لكنني سعيد أيضًا بالفوز الذي تحقق على انتر ميلان“.

وتابع حديثه عن وفاة مارادونا “لايزال كأس العالم 1986 محفورًا في رأسي بسبب ما فعله مارادونا هناك (المكسيك)، اليوم يوم حزين في كرة القدم”.

وأضاف ‏عن كأس العالم 1986 ومارادونا “ما قدمه كان ملهمًا بالنسبة لنا جميعًا، تشرفت بلقاء مارادونا، فهو مثال لجميع الصغار في ذلك الوقت، سمعنا خبر وفاته عند خروجنا من الفندق أثناء ذهابنا إلى ملعب جوزيبي مياتزا، تعازينا الحارة لأسرته”.

الفوز على الانتر

زيدان اثناء دقيقة الحداد على روح دييجو مارادونا في مباراة ريال مدريد والانتر بدوري ابطال اوروبا
زيدان اثناء دقيقة الحداد على روح دييجو مارادونا في مباراة ريال مدريد والانتر بدوري ابطال اوروبا – صور Getty

حلل المدير الفني الفرنسي أداء فريقه في المباراة وقال “اليوم قدمنا مباراة رائعة من بدايتها حتى النهاية، وكنا نعلم بأنها مباراة مهمة. ‏لعبنا بشخصيتنا، وهذه ثلاث نقاط مهمة للغاية، وأنا سعيد من أجل اللاعبين”.

وتابع حديثه “مطلع هذا الأسبوع تعرضنا للتعادل في مباراة فياريال، هذه كرة القدم..لكننا كنا الأحق بالنقاط الثلاث اليوم، فقد بذلنا كل شيء على أرض الملعب”.

وختم مدرب ريال مدريد “الموقف لا يتغير في دوري أبطال أوروبا، كانت مباراة نهائية واستحقينا الفوز. ‏هازارد يحتاج للمزيد من الدقائق لاستعادة مستواه الحقيقي”.


اقرأ ايضًا..

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي

مقالات ذات صلة