كرة القدم الأوروبية

كومان يشيد بأداء لاعبيه، ويستثني جريزمان ومينجويزا بهذا التعليق

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تصريحات كومان في ما بعد مباراة “برشلونة ودينامو كييف” اليوم الثلاثاء 24-11-2020 في الجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أشاد المدير الفني لنادي برشلونة “رونالد كومان” بأداء لاعبيه خلال الفوز العريض للنادي الكتالوني برباعية نظيفة على دينامو كييف الأوكراني ضمن مباريات الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وانتهت المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي في كييف بفوز رجال رونالد كومان برباعية نظيفة ليتصدر المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة ويتأهل لدور الـ 16 قبل مبارتين من نهاية دور المجموعات كما رافقه بطل إيطاليا يوفنتوس للدور الموالي.

وقال رونالد كومان في اللقاء الصحفي عقب المباراة : “أعتقد أن علينا الإشادة بأداء اللاعبين اليوم، لقد شاهدنا الفريق بجوع كبير. جميع اللاعبين الذين لعبوا اليوم ابانوا على مستوى جيد وقد نستطيع الإعتماد عليهم في بعض المباريات”.

وأوضح كومان أن مباراة دينامو كييف كانت فرصة سانحة لإراحة بعض اللاعبين الأساسيين أبرزهم ليو ميسي وأضاف كومان: ‏”قلت في اليوم الماضي بأن اللاعبين الذين شاركوا بعدد مباريات كبير سأريحهم. وكانت فرصة مثالية لكي اريحهم”.

وأضاف: ‏”قررنا منح الراحة لبعض اللاعبين ومنح الفرصة لاخرين للعب، لقد كان ذلك واضح في الفريق اليوم، الجميع لاحظ الطرواة البدنية والرغبة في الضغط على الخصم من طرف اللاعبين الشباب”.

وعن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان قال مدرب برشلونة : “‏جريزمان سعيد بالتواجد معنا وهو يحب العمل والتدريب، لم يحالفه الحظ في بعض المباريات في تسجيل الأهداف لكنه لا يمل من التدرب من أجل التحسن والتطور، تنقصه بعض الثقة فقط”.

وختم ‏كومان كلامه بالتطرق لأداء المدافع الشاب أوسكار مينجويزا الذي لعب اليوم أول مباراة مع الفريق الأول بديلاً للمصاب جيرارد بيكيه وأوضح أنه لاعب شاب يتواجد في البارسا منذ مدة طويلة.

وأضاف: “عليه أن يستمر في التطور مثل اي لاعب شاب، لقد أعطانا العديد من المشاعر الإيجابية اتجاهه ومن المحتمل أن يشارك الأحد المقبل في الدوري”.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة