آخر الأخبار الرياضيةأوروباالبث المباشرالميركاتو الانجليزيمباريات اليوم
تريند

سولشاير: مانشستر يونايتد اقترب من التأهل، لكن هدفنا هو صدارة المجموعة

ماذا قال سولشاير بعد الفوز الكبير على باشاك شهير؟

أجل المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد “أولي جونار سولشاير” الحديث عن ترشح فريقه إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم علامات السعادة الكبيرة التي أظهرها بعد الفوز الذي حققه على ضيفه إسطنبول باشاك شهير التركي برباعية لهدف في ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء.

وحسم مانشستر يونايتد المباراة مبكرًا بفضل المتألق البرتغالي برونو فرنانديز الذي سجل هدفين في الجزء الأول من شوط المباراة الأول قبل أن يضيف رجال سولشاير هدفين آخرين عن طريق راشفورد ودانييل جيمس، لينهوا الجولة الرابعة كمتصدرين للمجموعة الثامنة بتسع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن باريس سان جيرمان الفائز بدوره على لايبزيج الألماني.

وشهدت المباراة استبعاد الفرنسي المثير للجدل بول بوجبا من تشكيلة المباراة للمرة الثانية على التوالي بعد مباراة ويست بروميتش ألبيون الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما اعتبره البعض قراراً تأديبياً في حق بوجبا بعد تصريحاته الأخيرة عن عدم ارتياحه في النادي.

وقال ‏سولشاير في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة “نحتاج إلى نقطة واحدة فقط للتأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، لكن بالطبع نريد أن نكون في صدارة المجموعة”.

‏ وأضاف “منذ اللحظة الأولى التي انطلقت فيها صافرة بداية المباراة شعرت بأن لدينا رغبة عظيمة على تحقيق الفوز. إنها ليلة دوري أبطال أوروبا على ملعب أولد ترافورد، من المؤكد أن الجميع مستمتع للغاية. لقد صنعنا بعض الفرص الرائعة، وسجلنا الكثير أهداف جميلة، لذلك أنا سعيد اليوم”.

وعن تنفيذ ماركوس راشفورد لركلة جزاء بدلاً من برونو فيرنانديز قال ‏سولشاير “ماركوس هو أيضًا منفذ ركلات جزاء جيد جدًا. إذا كان برونو يريد منحها لماركوس فليكن. سجل أنتوني هدفًا ضد لايبزيج، فلماذا لا؟ يمكنهم مشاركة الهجوم و المداورة بينهم”.

أولي جونار سولشاير يصافح إدينسون كافاني بعد فوز مانشستر يونايتد على إسطنبول باشاك شهير التركي في دوري أبطال أوروبا
أولي جونار سولشاير يصافح إدينسون كافاني بعد فوز مانشستر يونايتد على إسطنبول باشاك شهير التركي في دوري أبطال أوروبا – صور Getty

وعن صفقات النادي هذا الموسم قال ‏سولشاير “لدينا دوني فان دي بيك وإدينسون كافاني، لقد اعتاد كلاهما على الطريقة التي نريدهم أن يلعبوا بها.”

وختم حديثه “يمكن لدوني اللعب في مواقع مختلفة في وسط الميدان، وإدينسون هو مدرسة قديمة للرقم 9، لم نتمتع بخبراته حتى هذه اللحظة و لكنه سيعتاد شيئا فشيئًا”.

مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير
مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير – Getty

اقرأ ايضًا..

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي

مقالات ذات صلة