آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتأوروباالبث المباشرالميركاتو الانجليزيفيديومباريات اليوم
تريند

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وإسطنبول باشاك شهير في دوري أبطال أوروبا

شاهد أهداف مانشستر يونايتد وباشاك شهير اليوم 24 نوفمبر 2020..

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وإسطنبول باشاك شهير، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2021/2020، والمنتهية بفوز شياطين مانشستر بأربعة أهداف لهدف على ملعب أولد ترافورد.

وحافظ مانشستر يونايتد على صدارة المجموعة الثامنة برصيد 9 نقطة، بعد أن قاده برونو فيرنانديز للفوز بتسجيله لهدفين في غضون 20 دقيقة، قبل أن يتكفل راشفورد ودانييل جيمس بالهدفين الثالث والرابع.

ووضع فيرنانديز الفريق الإنجليزي في المقدمة في الدقيقة السابعة بهدف رائع عندما وصلته كرة أبعدها الدفاع إثر ركلة ركنية نفذها أليكس تيليس ليطلق تسديدة رائعة من عند حافة منطقة الجزاء سكنت شباك ميرت جونوك حارس باشاك شهر.

وإذا كان الحارس التركي بلا حيلة أمام هذه التسديدة، فإنه يتحمل تماما المسؤولية في هدف يونايتد الثاني الذي جاء في الدقيقة 19 عندما أفلتت منه الكرة عقب تمريرة عرضية من تيليس ليسجل فرنانديز بسهولة.

وتلقى ماركوس راشفورد بعد ذلك تمريرة طويلة من فيكتور ليندلوف، لكن بولي بولينجولي أعاقه وهو منطلق داخل منطقة الجزاء ونفذ راشفورد بنفسه ركلة الجزاء ليجعل النتيجة 3-صفر.

وأتيحت لمهاجم تشيلسي السابق ديمبا با فرصتين لإعادة باشاك شهر إلى المباراة لكنه فشل في هز الشباك بضربة رأس وهو بلا رقابة ثم بتسديدة من مدى قريب.

واختار أولي جونار سولشاير مدرب يونايتد إراحة عدد من لاعبيه الأساسيين مع بداية الشوط الثاني وأشرك البديل ميسون جرينوود.

وقلص الفريق التركي الفارق في الدقيقة 75 بتسديدة جيدة من ركلة حرة عن طريق دينيس توروش نجح ديفيد دي خيا في إبعادها لكن الكرة كانت تجاوزت خط المرمى.

وحصل باشاك شهر على بعض الثقة ووجد يونايتد نفسه في مأزق عندما سدد إيدن فيشتشا في العارضة من مسافة بعيدة، مما دعا سولشار لإشراك نيمانيا ماتيتش لاستعادة السيطرة.

وحسم يونايتد انتصاره في الوقت المحتسب بدل الضائع من هجمة مرتدة عندما مرر جرينوود الكرة إلى دان جيمس ليسجل الهدف الرابع.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وإسطنبول باشاك شهير


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة