آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتأوروباالبث المباشرالميركاتو الاسبانيفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو اهداف برشلونة ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا “جريزمان يسجل في غياب ميسي”

شاهد اهداف مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم 24 نوفمبر 2020..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي اهداف مباراة “برشلونة ودينامو كييف” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 24-11-2020 في الجولة الرابعة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

اقتنص برشلونة الثلاث نقاط من مضيفه دينامو كييف بعد اكتساحه برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب “أولمبيسكي الرياضي”، بإدارة من الحكم السلوفيني “ماتي جوج”.

وشهدت المباراة عودة المهاجم الفرنسي “أنطوان جريزمان” إلى التهديف من جديد في ظل غياب “ليونيل ميسي” للراحة.

وجلس جريزمان على دكة البدلاء قبل ان يدخل على حساب فيليب كوتينيو عند الدقيقة (66).

وقدم برشلونة ودينامو كييف شوط أول متوسط المستوى سلبي النتيجة، وفي الشوط الثاني وضع الظهير الأيمن الأمريكي “سيرجينو دست” الفريق الكتالوني في المقدمة بالهدف الأول عند الدقيقة (52)، وفي الدقيقة (57) سجل المهاجم الدانماركي مارتن برايثوايت الهدف الثاني، قبل ان يسجل الهدف الثالث في الدقيقة (70) من علامة الجزاء، وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع سجل أنطوان جريزمان الهدف الرابع.

وضمن برشلونة بشكل رسمي تأهله إلى الدور الموالي بعدما حقق العلامة الكاملة (12 نقطة) تصدر بهما المجموعة حيث فاز في الجولة الأولى على فرينكفاروزي بنتيجة (5-1)، ويوفنتوس في الثانية بنتيجة (2-0)، ودينامو كييف في الجولة الثالثة والرابعة بنتيجة (2-1) و(4-0)، وسجل لاعبوه 13 هدف واستقبلت شباكه هدفين فقط.

كما لحق يوفنتوس بفريق برشلونة إلى دور ثمن النهائي بعد فوزه على فرينكفاروزي بنتيجة (2-1)، ليصل إلى النقطة التاسعة.

وتجمد رصيد دينامو كييف وفرينكفاروزي عند نقطة واحدة في رصيدهما، لتشتعل المنافسة بينهما على خطف المركز الثالث المؤهل إلى بطولة الدوري الأوروبي “اليورباليج” قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

أهداف مباراة برشلونة ودينامو كييف


اقرأ ايضًا..

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة