أهداف

أخطاء العويس تُهدي الشباب نقطة ثمينة

طالع اهداف الاهلي والشباب في إحدى مباريات اليوم الاثنين 23-11-2020 في الجولة الخامسة من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

نُقلت مباراة “الاهلي والشباب” على قناة السعودية الرياضية 3، بصوت المعلق “حماد العنزي”، وانطلقت في تمام الساعة 18:15 بتوقيت السعودية، 17:15 بتوقيت مصر، 15:15 بتوقيت جرينتش.

انتهت مواجهة الاهلي والشباب بالتعادل الإيجابي (2-2)، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وافتتح الاهلي تسجيل الاهداف عن طريق “عبد الله حسون” بعد دقيقتين فقط من انطلاقة المباراة بتسديدة غيرت مسارها لتخدع الحارس “ارلايوسكايس” وتسكن شباكه، قبل ان يعدل “كريستيان جوانكا” النتيجة لصالح الشباب في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة (44) بعد خطأ مشترك بين الحارس “محمد العويس” والمدافع “محمد خبراني”.

وفي الشوط الثاني تقدم الشباب في النتيجة بالهدف الثاني عن طريق “فواز الصقور” في الدقيقة (48) بعد خطأ آخر فادح من العويس، ولم يتأخر ماركو مارين كثيرًا ليسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة (50) مستغلاً خطأ حارس مرمى الشباب “ارلايوسكايس” في التمرير.

وصعد نادي الشباب إلى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتًا برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني “الهلال” الذي سيواجه النصر الليلة، بينما حافظ الاهلي على مركزه في المرتبة الرابعة برصيد 10 نقاط.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة