آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالبث المباشرالميركاتو السعوديفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو اهداف الهلال والنصر في الدوري السعودي “جوميز يبدأها، والشهري ينهيها”

شاهد اهداف الهلال والنصر اليوم 23 نوفمبر 2020..

شاهد اهداف مباراة “الهلال والنصر” في قمة مباريات اليوم الاثنين 23-11-2020 في الجولة الخامسة من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

حقق الهلال فوزًا ثمينًا على النصر، بثنائية نظيفة، ليُلهب جراح فارس نجد فى لقاء ديربى الرياض الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي بإدارة من الحكم الأوروجوياني “أندريس كونيا”.

وانتهى الشوط الأول الذي شهد اداءًا متوسطًا من الفريقين بالتعادل السلبي، وجاء الشوط الثاني بالجديد بعدما سجل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز الهدف الأول لفريق الهلال عند الدقيقة (61) من علامة الجزاء، وفي الدقيقة التاسعة والاخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع أضاف “صالح الشهرى” الهدف الثاني للزعيم بعد هجمة مرتدة وانفراد تام بالحارس براد جونز.

وكان فريق الهلال قد دخل المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 10 نقاط، جمعهم من 3 انتصارات على كل من “العين وضمك والاتفاق”، وتعادل مع أبها، وسجل لاعبوه 6 اهداف، واستقبلت شباكه هدف واحد فقط كأقوى خط دفاع في المسابقة حتى الآن، ليصبح رصيده 13 نقطة ووصلت أهدافه إلى 8 بعد الفوز على النصر اليوم.

بينما تراجع النصر إلى المركز ما قبل الاخير بعدما تجمد رصيده عن النقطة 3 والتي حصدها من فوزه على “القادسية” في الجولة الماضية، بينما خسر في 4 مباريات امام “الفتح والتعاون والشباب” واخيرًا الهلال على الترتيب.

وحافظ الهلال على سلسلة الانتصارات التي وصلت إلى 13 فوز على أرضه في الدوري السعودي بعد مباراة اليوم، وهو رقم قياسي لم يصل إليه أي فريق آخر في تاريخ المسابقة، وبالتحديد منذ ان خسر امام النصر بنتيجة (2-1) في أكتوبر 2019.

كما وصل الهلال إلى المباراة رقم 11 على التوالي التي يسجل فيها أمام النصر في الدوري السعودي، بمجموع 25 هدف.

بينما تعد خسارة النصر هي الثانية له في آخر 6 مباريات ضد الهلال في الدوري السعودي، حيث انتصر في مباراتين وتعادل 2 وخسر مثلهما.

اهداف مباراة الهلال والنصر

اقرأ ايضًا..

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة