آخر الأخبار الرياضيةالأحد الكرويالبث المباشرالميركاتو الانجليزيمباريات اليوم

جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي موسم 2021/2020 بعد الجولة التاسعة

كالفيرت ليوين يتصدر ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 10 أهداف بعد الجولة التاسعة....

تقدم النجم الإنجليزي “كالفيرت ليوين” إلى صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2021/2020، بعد تسجيله لثنائية في مباراة فولهام وإيفرتون على ملعب الأول كرافن كوتيدج، مساء اليوم الأحد 22 نوفمبر 2020 ضمن الجولة التاسعة.

ورفع كالفيرت ليوين رصيد أهدافه إلى 10 أهداف في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج، متفوقًا بهدف واحد على لاعب وسط كوريا الجنوبية ونادي توتنهام هوتسبر سون هيونج مين، صاحب المركز الثاني، وبفارق هدفين عن نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح صاحب المركز الثالث برصيد 8 أهداف، لكن كالفيرت ليوين وسون لم يسجلا من ركلات الجزاء، بينما سجل صلاح 4 أهداف من علامة الجزاء.

ويتواجد هداف نادي ليستر سيتي “جيمي فاردي” في المركز الثالث مناصفة مع محمد صلاح بنفس رصيد، وبين أهدافه تلك 5 من ركلات جزاء، وفي المركز الرابع يتواجد مهاجم ليدز يونايتد باتريك بامفورد ومهاجم توتنهام هاري كين بنفس الرصيد 7 أهداف.

واستطاع البرتغالي اللامع “ديوجو جوتا” التقدم إى المركز السابع في لائحة هدافي البريميرليج بعد تسجيله لهدف في مباراة ليفربول وليستر سيتي مساء اليوم الأحد، ليرفع عدد أهدافه لـ 4 وهو نفس رصيد جاك جريليش وتيمو فيرنر وراؤول خيمينيز ونيل ماوباي.

wpDataTable with provided ID not found!

اقرأ أيضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة