آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالأحد الكرويالبث المباشرالميركاتو الانجليزيفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو أهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي “فوز بثلاث رأسيات”

شاهد أهداف ليفربول أمام ليستر سيتي اليوم الأحد 22 نوفمبر 2020..

شاهد فيديو أهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن إحدى مباريات اليوم الاحد 22-11-2020 في الجولةا لتاسعة من المسابقة الأقوى في العالم.

زاحم فريق ليفربول نظيره توتنهام على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ليستر سيتي 3/صفر اليوم الأحد في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي شهدت أيضا تعادل أرسنال مع ليدز يونايتد سلبيا، وفوز إيفرتون على فولهام 3 / 2، وويستهام على شيفيلد يونايتد 1 / صفر.

افتتح ليفربول هذه المباراة بدقيقة حداد على حارسه الأسطوري الراحل “راي كليمنس” الذي توفى الأسبوع الماضي، قبل أن ينهى الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين سجل احدهما جوني إيفانز، لاعب ليستر سيتي، برأسية بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 21 ، فيما سجل ديوجو جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 41 برأسية جميلة بعد عرضية روبرتسون.

وفي الشوط الثاني، سجل روبرتو فيرمينو الهدف الثالث لفريق ليفربول برأسية جميلة بعد عرضية ميلنر من ركنية في الدقيقة 86، ليؤكد فوز الفريق الذي عانى من غيابات بالجملة أحقيته في النقاط الثلاث.

ورفع ليفربول رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي بفارق الأهداف خلف توتنهام، الذي تصدر الدوري أمس السبت بفوزه على مانشستر سيتي 2 / صفر، وتوقف رصيد ليستر سيتي عند 18 نقطة في المركز الرابع.

ويُعد فوز ليفربول اليوم هو السادس في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في مباراتين، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الثالثة لفريق ليستر في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات.

فيديو أهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

 

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر كورة اونلاين ليفربول وليستر سيتي


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة