آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالبث المباشرالسبت الكرويالميركاتو الاسبانيفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو أهداف مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الاسباني

أهداف قمة ريال مدريد وفياريال اليوم السبت 21 نوفمبر..

شاهد فيديو أهداف مباراة “ريال مدريد وفياريال” في إحدى مباريات اليوم السبت 21-11-2020 في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

انطلقت المباراة في تمام الساعة 15:15 بتوقيت جرينتش، 17:15 بتوقيت مصر، 18:15 بتوقيت السعودية، وأقيمت على ملعب لاسيراميكا (إل مدريجال سابقًا).

وتقدم ريال مدريد في الدقيقة الثانية برأسية جميلة للاعب ماريانو دياز بعد تلقيه عرضية من الظهير الأيمن داني كاربخال العائد بعد غياب طويل بداعي الإصابة.

واستطاع فياريال تعديل النتيجة بعد سلسلة من التمريرات التي قام بها المدرب أوناي إيمري، وذلك عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها النيجيري صامويل تشوكويزي ونفذها الهداف الإسباني “جيرارد مورينو”.

وخسر فياريال مرة واحدة فقط هذا الموسم في الدوري الإسباني، وفاز في 5 مباريات وتعادل في 4، وسجل لاعبوه 14 هدفًا واستقبلت شباكه 10 أهداف.

وتلقى ريال مدريد خسارة مريرة في الجولة الماضية قبل التوقف الدولي امام “فالنسيا”، ازاحته من صدارة جدول الترتيب ليتراجع إلى المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عن النقطة 17، أقل من فياريال الثالث بنقطتين، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني ب20 نقطة ويتصدر ريال سوسيداد برصيد 23 نقطة بشكل مؤقت لحين انتهاء الأتلتي من مبارياته المؤجلة.

فيديو أهداف مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الاسباني

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر كورة اونلاين ريال مدريد وفياريال


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة