آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو المصريحياة النجومكرة القدم وكورونا
تريند

عاجل | إصابة صالح جمعة بفيروس كورونا حسب تأكيد الاهلي

بيان رسمي من إدارة الاهلي..

كشفت إدارة النادي الأهلي المصري عن إصابة لاعب وسط الفريق، صالح جمعة، بفيروس كورونا المستجد، ظهر اليوم الجمعة، في بيان رسمي نشر عبر موقع النادي.

وجاءت إصابة صالح جمعة بفيروس كورونا بعد ساعات قليلة من اختياره ضمن تشكيلة الأهلي التي ستخوض مباراة دور الثمانية في بطولة كأس مصر أمام أبو قير للأسمدة مساء غد السبت بقرار فني من المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقالت إدارة الاهلي في بيانها الرسمي “المسحة الطبية التي خضع لها صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، جاءت ‏إيجابية، ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بوزارة الصحة”.‏

وأضاف البيان “كان صالح جمعة قد أجرى مسحة طبية أمس الخميس مع باقي زملاءه في الفريق، استعدادا لمواجهة أبوقير للأسمدة ‏التي تقام مساء غد السبت في دور الثمانية ببطولة كأس مصر“.

وأشارت إدارة الاهلي في نهاية البيان إلى أن اللاعب سيخضع لمسحة طبية جديدة خلال الساعات المقبلة.‏

بيان اصابة صالح جمعة بفيروس كورونا
بيان اصابة صالح جمعة بفيروس كورونا ahly

اقرأ ايضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة