آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتالبث المباشرالميركاتو الفرنسيفيديو
تريند

فيديو أهداف باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي “كوفاتش يصعق توخيل بتغييراته”

شاهد أهداف مباراة قمة الدوري الفرنسي بين باريس وموناكو...

يقدم لكم موقع ميركاتو داي أهداف مباراة “باريس سان جيرمان وموناكو” في قمة مباريات اليوم الجمعة 20-11-2020 ضمن الجولة 11 من الدوري الفرنسي، والمنتهية بفوز صعب لأصحاب الضيافة “موناكو” بنتيجة 2/3، علمًا بأن الشوط الأول انتهى بتفوق باريس بهدفين دون رد.

نقلت مباراة “باريس سان جيرمان وموناكو” على قناة بي إن سبورتس 1 و6، بصوت المعلق “جواد بدة”، وشهدت في شوطها الأول تسجيل مبابي لثنائية، وإلغاء هدفين آخرين لباريس بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني تغير كل شيء بفضل التغييرات التي أجراها المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، حيث نجح فريقه في قلب التأخر إلى تعادل 2/2، وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الثاني، سجل أبرز بديل في هذا اللقاء “فابريجاس” هدف فوز موناكو إثر ركلة جزاء طرد بسببها المدافع دياو.

بهذه النتيجة نجح موناكو أخيرًا في فك عقدة باريس، لسابق فشله في الفوز خلال الـ 12 مباراة الماضية، ليصل إلى النقطة 20 ويصعد إلى المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن باريس المتصدر.

ورغم هزيمته اليوم، يُعد باريس سان جيرمان الأقوى هجوميًا ودفاعيًا في الدوري الفرنسي، حيث سجل لاعبوه 28 هدف، واهتزت شباكه 6 مرات فقط.

شاهد أهداف مباراة باريس سان جيرمان وموناكو

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر يلا شوت باريس سان جيرمان وموناكو


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة