آخر الأخبار الرياضيةافريقيااقتصاد رياضيالميركاتو القطريالميركاتو المصري

الكاف يمنح مصر حق استضافة كأس السوبر الافريقي 2020 بدلاً من قطر

اتفاق رسمي بين الكاف والاتحاد القطري..

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” نقل مباراة كأس السوبر الافريقي 2020 من عاصمة قطر “الدوحة” إلى عاصمة مصرالقاهرة“، حسب بيان رسمي نشره الاتحاد ظهر اليوم الجمعة.

وأشار الاتحاد الافريقي إلى أن الموعد الجديد لمباراة كأس السوبر الافريقي ليس مناسبًا للاتحاد القطري لكرة القدم، حيث سينشغل خلال الفترة القادمة بتنظيم بطولة كأس العالم للأندية 2020 والتي تأجلت إلى شهر فبراير 2021.

واستطاع فريق نهضة بركان المغربي التأهل إلى كأس السوبر الافريقي بفضل الفوز الذي حققه على بيراميدز المصري في نهائي كأس الكونفدرالية نهاية شهر أكتوبر الماضي بهدف دون رد في العاصمة المغربية الرباط.

وينتظر نهضة بركان الفائز من مباراة الاهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب القاهرة الدولي.

وقال الكاف في بيانه الرسمي بإنه سيواصل اجتماعاته مع مسؤولي الاتحاد القطري لدراسة الأجندة الجديدة الخاصة بمواعيد دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية قبل تحديد الموعد الجديد لمباراة كأس السوبر الافريقي لعام 2021.

صورة البيان

الكاف يمنح مصر حق استضافة كأس السوبر الافريقي 2020 بدلاً من قطر
الكاف يمنح مصر حق استضافة كأس السوبر الافريقي 2020 بدلاً من قطر

اقرأ ايضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة