آخر الأخبار الرياضيةأوروبااصاباتالسبت الكرويالميركاتو الاسباني

ريال مدريد في مأزق كبير أمام فياريال والإنتر وشاختار وإشبيلية بسبب 9 لاعبين!

زيدان يعاني من إصابات كثيرة ومتنوعة...

يواجه ريال مدريد خطر فقدان 9 لاعبين في الاربع مباريات القادمة إما بسبب فيروس كورونا أو للإصابة، ما قد يعيقه عن تحقيق نتائج مثالية أمام أندية فياريال والإنتر وشاختار دونيتسك وإشبيلية – على الترتيب-.

لا شك أن الأسابيع القليلة المقبلة ستكون صعبة على زين الدين زيدان، حيث سيكون مطالبًا بإيجاد حلول سريعة وبدائل مناسبة للاعبين المُصابين أو للاعبين العائدين من الإصابة، وأولئك الذين قاموا برحلات طويلة وشاقة مع منتخباتهم الوطنية في تصفيات كأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا: فابريجاس: جاك ويلشير بإمكانه اللعب في ريال مدريد وبرشلونة!

ويمثل كل هذا صداعًا للمدرب الفرنسي الذي يحاول التخطيط بشكل سليم لسلسلة المباريات الرئيسية لفريقه خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة مع الوضع في الاعتبار منح اللاعبين وقت من الراحة لإلتقاط الأنفاس بين المباريات المذكورة.

مباريات ريال مدريد

سيواجه ريال مدريد نظيره فياريال يوم السبت 21 نوفمبر في تمام الساعة 16:15 بتوقيت وسط أوروبا، ثم انتر ميلان يوم الاربعاء 25 نوفمبر، وشاختار دونيتسك يوم 1 ديسمبر، وأخيرًا إشبيلية يوم 5 ديسمبر).

في غضون أسبوعين من الآن، سيكون لدى مدرب ريال مدريد فكرة أوضح عما إذا كان سيتقدم أكثر في دوري أبطال أوروبا وإذا ما زال لديه خيارات في المنافسة على لقب الدوري الاسباني.

رغم إغراءات باريس.. راموس يخضع لشروط ريال مدريد ويوافق على تجديد عقده
رغم إغراءات باريس.. راموس يخضع لشروط ريال مدريد ويوافق على تجديد عقده

وكانت هناك بعض الأخبار السارة مع ظهور اختبار سلبي لفيروس كورونا لدى كارلوس كاسيميرو، لكن الفريق لا يزال يفتقد ما يصل إلى تسعة لاعبين إما في عيادة الإصابات أو في حالة عزل ذاتي بسبب كورونا.

اقرأ أيضًا: مدافع ريال مدريد المنبوذ يدخل دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد

وسيستمر إيدير ميليتاو وإدين هازارد في الحجر الصحي، ولم يكن هناك أي بيان رسمي من النادي حول وضعهما، بالمثل سيرخيو راموس ورافاييل فاران اللذان تعرضا للإصابة خلال الواجب الدولي مع منتخبي اسبانيا وفرنسا.

وانسحب القائد سيرخيو راموس من مباراة اسبانيا والمانيا بسبب إصابة في اوتار الركبة اليمنى، أما شريكه في الدفاع فاران فيتعافى من إصابة في الكتف.

اقرأ أيضًا: تقرير | ديون ريال مدريد قد تتسبب في رحيل راموس

بينما كريم بنزيمة لم يتمكن من إكمال مباراة فالنسيا وكان يتدرب بشكل منفصل خلال فترة التوقف الدولي بما أنه مستبعد من منتخب فرنسا.

زيدان يتحدث مع كريم بنزيمة
زيدان يتحدث مع كريم بنزيمة

هذا وسيغيب لاعب الوسط الدولي الأوروجوياني فيدي فالفيردي عن الملاعب لبعض الوقت بعد اصابته بكسر في الساق، ويستمر كذلك غياب داني كارفخال وأودريوزولا وناتشو فرنانديز.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي

مقالات ذات صلة