آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتافريقياالبث المباشرالميركاتو المصريفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو أهداف مباراة مصر وتوجو في تصفيات أمم أفريقيا “ثلاثية بنكهة أهلاوية”

شاهد أهداف مباراة مصر وتوجو اليوم 17 نوفمبر 2020...

يقدم لكم موقع ميركاتو داي أهداف مباراة “مصر وتوجو” ضمن إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 17-11-2020 في الجولة الرابعة من تصفيات امم افريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون مطلع عام 2022، والتي انتهت بفوز عريض لمصر قوامه ثلاثة أهداف بنكهة أهلاوية.

وجاء هدف مصر الأول في الدقيقة 18 على عكس سير المباراة عن طريق محمد مجدي أفشة بعد سيطرة ميدانية كبيرة لتوجو في الدقائق الأولى.

لاعب الأهلي “محمد مجدي أفشة” استغل كرة مشتتة بشكل خاطيء من قلب دفاع توجو على حدود منطقة الجزاء، ليتسلم ويراوغ ويسدد بالقدم اليمنى، كرة أرضية جميلة على أقصى يسار الحارس.

محمد مجدي أفشة يسجل هدف مصر الأول امام توجو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021-
محمد مجدي أفشة يسجل هدف مصر الأول امام توجو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021- Egypt

وأضافت مصر الهدف الثاني في الدقيقة 32 عن طريق لاعب الأهلي “محمد شريف” بتسديدة بباطن القدم اليمنى على يمين حارس المرمى بعد تلقيه تمريرة طولية جميلة في العمق الدفاعي من حارس المرمى “محمد الشناوي”..

وأخطأ مدافع توجو في تشتيت الكرة الطولية لمحمد الشناوي لتسقط إلى محمد شريف – ثاني هدافي الدوري المصري الموسم الماضي عندما كان معارًا من الأهلي إلى إنبي – ليستغل الفرصة وينفرد ويسجل الهدف بطريقة مميزة.

محمد شريف يسجل في مباراة مصر وتوجو
محمد شريف يسجل هدف في مباراة مصر وتوجو – Egypt

ومع مطلع الشوط الثاني نجح لاعب الأهلي الأسبق محمود تريزيجيه – نجم أستون فيلا الانجليزي – في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب المصري في الدقيقة 52 بمتابعة لكرة طولية أرسلها مدافع الأهلي أيمن أشرف من أقصى الرواق الأيسر لمصر فشل دفاع توجو في التعامل معها.

تريزيجيه يسجل هدف مصر الثالث أمام توجو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021
تريزيجيه يسجل هدف مصر الثالث أمام توجو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021 – Egypt

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، سجل منتخب توجو هدف حفظ ماء الوجه بعد هفوة من قلبي دفاع مصر “محمود حمدي الونش وأحمد حجازي” في تشتيت كرة عرضية.

فيديو أهداف مباراة مصر وتوجو في تصفيات أمم أفريقيا “ثلاثية بنكهة أهلاوية”

هدف تريزيجيه

اقرأ أيضًا

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة